بالصور- ليوناردو ديكابريو بالزعانف مع صديقته الجديدة
بالصور- ليوناردو ديكابريو بالزعانف مع صديقته الجديدة

بالصور- ليوناردو ديكابريو بالزعانف مع صديقته الجديدة العرب نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم بالصور- ليوناردو ديكابريو بالزعانف مع صديقته الجديدة، بالصور- ليوناردو ديكابريو بالزعانف مع صديقته الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور- ليوناردو ديكابريو بالزعانف مع صديقته الجديدة.

العرب نيوز رصدت عدسات المشاهير الممثل الأمريكي ليوناردو ديكابريو وهو يقضي عطلة رومانسية برفقة صديقته عارضة الأزياء الأرجنتينية كاميلا موروني.

وظهر الممثل البالغ من العمر 43 عاما بملابس السباحة ويستمتع بأشعة الشمس برفقة صديقته البالغة من العمر 21 عاما على متن قارب في نيرانو – إيطاليا.

ليوناردو

ليوناردو

ليوناردو

ليوناردو

كما استمتع ديكابريو بالغطس مرتديا الزعانف وقناع الغوص، وكان برفقة الثنائي عدد من الأصدقاء.

ليوناردو

ليوناردو

ليوناردو

ليوناردو

الممثل الأمريكي يصور حاليا دوره في فيلم Once Upon a Time in Hollywood.

تدور الأحداث في عام 1969، في مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيوني سابق لمسلسل ينتمي لنوعية "الويسترن" أو الغرب الأمريكي، ويجسده ليوناردو ويلهلم دي كابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذي يؤدي المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت. يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة في هوليوود، وفي طريق سعيهما يحاول "دالتون" اللجوء إلى جارته "شارون تيت".

الفيلم سيركز على قصة موازية لسلسة جرائم القتل التي ارتكبتها عائلة "مانسون" في فترة الستينيات من القرن الماضي، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت التي تم طعنها نحو 16 طعنة وكانت وقتها حامل في شهرها الثامن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بالصور- ليوناردو ديكابريو بالزعانف مع صديقته الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بالصور- ليوناردو ديكابريو بالزعانف مع صديقته الجديدة.

المصدر : في الفن