هنا الزاهد ابنة محمود الجندى فى “بنى آدم” مع يوسف الشريف
هنا الزاهد ابنة محمود الجندى فى “بنى آدم” مع يوسف الشريف

هنا الزاهد ابنة محمود الجندى فى “بنى آدم” مع يوسف الشريف العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم هنا الزاهد ابنة محمود الجندى فى “بنى آدم” مع يوسف الشريف، هنا الزاهد ابنة محمود الجندى فى “بنى آدم” مع يوسف الشريف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هنا الزاهد ابنة محمود الجندى فى “بنى آدم” مع يوسف الشريف.

العرب نيوز تنتظر النجمة هنا الزاهد طرح فيلم “بنى آدم” مع النجم يوسف الشريف فى موسم عيد الأضحى القادم، والذى تراهن على دورها فى هذا العمل حيث تفوق شخصية غامضة تدعى “دينا” ابنة محمود الجندى فى الأحداث، وتظهر بشكل مختلف تمامًا عليها من خلال شعر أحمر ومعه وشم على جسدها وذلك بمساعدة استايلست الفيلم إنجى علاء

فيلم “بنى آدم”، فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، وينخرط فى بطولته دينا الشربينى وأحمد رزق ومحمود الجندى وهنا الزاهد وبيومى فؤاد ومحمود حجازى وخالد كمال، والفيلم من النوع الأكشن التشويقى الاجتماعى، ويمثل عودة يوسف الشريف للسينما بعد غياب 9 سنوات بعد أن قدم فيلم “العالمى”

 

المصدر: youm7.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

youm7.com : أسباب تجعل يوسف الشريف يتصدر شباك التذاكر فى موسم العيد بفيلمه “بنى آدم”

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، هنا الزاهد ابنة محمود الجندى فى “بنى آدم” مع يوسف الشريف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - هنا الزاهد ابنة محمود الجندى فى “بنى آدم” مع يوسف الشريف.

المصدر : نورت