شاهد… هكذا ردت نجوى فؤاد على شائعة وفاتها!
شاهد… هكذا ردت نجوى فؤاد على شائعة وفاتها!

شاهد… هكذا ردت نجوى فؤاد على شائعة وفاتها! العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد… هكذا ردت نجوى فؤاد على شائعة وفاتها!، شاهد… هكذا ردت نجوى فؤاد على شائعة وفاتها! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… هكذا ردت نجوى فؤاد على شائعة وفاتها!.

العرب نيوز نتشر حديثآ خبر موت لفنانة نجوى فؤاد على أحد المواقع الإخبارية، ما تسبب في ازعاجها وحرصت على ظهورها بفيديو من داخل منزلها لتكذيب هذه الشائعة.

وقالت نجوى خلال الفيديو: «جمهوري الغالي العزيز إللى أعطاني النجاح عمر طويل

كما وجهت نجوى كلمة إلى الإعلاميين وقالت: «أنا بحترمكوا وبحترم كل كلمة بتكتبوها.. بس حرام ليه الأخبار عن الموت دي بتزعل أهل النجم وحبايبه وأسرته وأولاده عايز تتكلم اتكلم عن أعماله انقدونا لكن بلاش الموت.. وأتمنى لكم السعادة والتوفيق في حياتكم”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، شاهد… هكذا ردت نجوى فؤاد على شائعة وفاتها!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - شاهد… هكذا ردت نجوى فؤاد على شائعة وفاتها!.

المصدر : نورت