سامح الصريطي يناشد محبي النجمة نادية فهمي بالدعاء لها بالشفاء
سامح الصريطي يناشد محبي النجمة نادية فهمي بالدعاء لها بالشفاء

سامح الصريطي يناشد محبي النجمة نادية فهمي بالدعاء لها بالشفاء العرب نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم سامح الصريطي يناشد محبي النجمة نادية فهمي بالدعاء لها بالشفاء، سامح الصريطي يناشد محبي النجمة نادية فهمي بالدعاء لها بالشفاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سامح الصريطي يناشد محبي النجمة نادية فهمي بالدعاء لها بالشفاء.

العرب نيوز ا ش ا


ناشد النجم القدير سامح الصريطي محبي النجمة القديرة نادية فهمي بالدعاء لها بالشفاء.

 

واضاف الصريطي - في تصريح : " إن النجمة القديرة نادية فهمى «طليقته» تعد نموذجا للالتزام الأخلاقي طوال مشوارها الفني، وأسعدت جماهيرها في كل أعمالها التي كانت تعلي من القيم الأخلاقية والجمالية" .

 

وأكمل الصريطي: " القديرة نادية فهمي تحتاج منكم الآن إلى الدعاء بالشفاء، حيث أنها ترقد في العناية المركزة بالمركز الطبي العالمي، بعد أن مرت بظروف صعبة عندما هاجمها مرض الزهايمر، داعين الله بتمام الشفاء لكل مريض ورزقكم الله بالصحة والعافية" .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، سامح الصريطي يناشد محبي النجمة نادية فهمي بالدعاء لها بالشفاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - سامح الصريطي يناشد محبي النجمة نادية فهمي بالدعاء لها بالشفاء.

المصدر : الموجز