هاني شاكر يستذكر مرض ابنته.. شاهد ما الذي قاله عن اليسا!
هاني شاكر يستذكر مرض ابنته.. شاهد ما الذي قاله عن اليسا!

هاني شاكر يستذكر مرض ابنته.. شاهد ما الذي قاله عن اليسا! العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم هاني شاكر يستذكر مرض ابنته.. شاهد ما الذي قاله عن اليسا!، هاني شاكر يستذكر مرض ابنته.. شاهد ما الذي قاله عن اليسا! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هاني شاكر يستذكر مرض ابنته.. شاهد ما الذي قاله عن اليسا!.

Hani-elissaHani-elissa

العرب نيوز تحدّث النجم المصري ​هاني شاكر​ عن معاناة ابنته دينا مع المرض، بعد ان ضجّت الساحة الفنية بخبر مرض النجمة اللبنانية ​اليسا​.

واشار في إطار مداخلة هاتفية في برنامج “العاشرة مساء” على قناة دريم المصرية أن اعتراف اليسا اعاده الى ذكرياته القديمة حينما كانت ابنته الراحلة مريضة، واصفا تجربتها بالمريرة، لافتا الى ان اليسا ارادت مواجهة المرض بمفردها، فكانت صبورة وقويّة، ولم تعلن عن هذا الأمر الا بعد شفائها، كما اشاد شاكر بسلوكها قائلا انها ترغب بنشر التفاؤل والحب لكل المحيطين بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، هاني شاكر يستذكر مرض ابنته.. شاهد ما الذي قاله عن اليسا!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - هاني شاكر يستذكر مرض ابنته.. شاهد ما الذي قاله عن اليسا!.

المصدر : نورت