شاهد.. طرح إعلان فيلم ”سوق الجمعة” استعدادا لعرضه في عيد الأضحى
شاهد.. طرح إعلان فيلم ”سوق الجمعة” استعدادا لعرضه في عيد الأضحى

شاهد.. طرح إعلان فيلم ”سوق الجمعة” استعدادا لعرضه في عيد الأضحى العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شاهد.. طرح إعلان فيلم ”سوق الجمعة” استعدادا لعرضه في عيد الأضحى، شاهد.. طرح إعلان فيلم ”سوق الجمعة” استعدادا لعرضه في عيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. طرح إعلان فيلم ”سوق الجمعة” استعدادا لعرضه في عيد الأضحى.

العرب نيوز اقرت الشركة المنتجة لفيلم "سوق الجمعة"، البرومو الرسمى الدعائى للعمل، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى عيد الأضحى القادم.

فيلم "سوق الجمعة" كان مؤجلا من العام الماضى، ولكن الشركة المنتجة قررت أن تدخل من خلاله منافسات موسم عيد الأضحى القادم.

و الفيلم من بطولة عمرو عبد الجليل، ريهام عبد الغفور، أحمد فتحى، دلال عبد العزيز، محمود حجازى، نها صالح، وأخرون، تأليف محمد الطحاوى، إخراج سامح عبد العزيز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، شاهد.. طرح إعلان فيلم ”سوق الجمعة” استعدادا لعرضه في عيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - شاهد.. طرح إعلان فيلم ”سوق الجمعة” استعدادا لعرضه في عيد الأضحى.

المصدر : الصباح العربي