محمّد سعد يخسر مخرج تلو الآخر.. والمنتج يتّخذ هذا القرار!
محمّد سعد يخسر مخرج تلو الآخر.. والمنتج يتّخذ هذا القرار!

محمّد سعد يخسر مخرج تلو الآخر.. والمنتج يتّخذ هذا القرار! العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم محمّد سعد يخسر مخرج تلو الآخر.. والمنتج يتّخذ هذا القرار!، محمّد سعد يخسر مخرج تلو الآخر.. والمنتج يتّخذ هذا القرار! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمّد سعد يخسر مخرج تلو الآخر.. والمنتج يتّخذ هذا القرار!.

العرب نيوز على ما يبدو أنّ الممثل المصري محمد سعد يُعاني من أزمة جدّية بسبب تدخلاته المتكرّرة في أي عمل سينمائي يُقدّمه وهذا ما جلعه يخسر عدّة مخرجين مع إنسحابهم من فيلم “محمد حسين” الذي يُقدم فيه سعد دور البطولة.

في التفاصيل، كان قد إنسحب المخرج أحمد خالد أمين من الفيلم المذكور خلال أواخر الشهر المنصرم ليعود وينسحب أيضاً المخرج إسماعيل فاروق من هذا العمل، وتشير عدد المصادر الصحفية إلى أنّ هناك مخرجان آخران رفضا التعاون مع سعد وذلك بسبب تدخّلاته الكثيرة في كافة تفاصيل العمل السينمائي بما فيها النص والسيناريو وإختيار الأبطال. وتلك الإعتذارات بالجُملة من قِبل المخرجين دفعت بالمنتج أحمد السبكي لتأجيل تصوير الفيلم.

بدورنا نعتقد أنّ سعد يتدخّل بهذا الشكل في تفاصيل عمله القادم لأنّه قلقاً من خسارة نجوميته بعدما لم يُحقّق إيرادات عالية في فيلم “حياتي مبهدلة” عام 2015 وفيلم “تحت الترابيزة” عام 2016.

المصدر: aghaniaghani.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

youm7.com : محمد سعد فى ورطة بعد هروب 5 مخرجين من فيلمه الجديد

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، محمّد سعد يخسر مخرج تلو الآخر.. والمنتج يتّخذ هذا القرار!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - محمّد سعد يخسر مخرج تلو الآخر.. والمنتج يتّخذ هذا القرار!.

المصدر : نورت