رسميا.. جيسيكا لانج تعود إلى ”قصة أمريكية مرعبة”
رسميا.. جيسيكا لانج تعود إلى ”قصة أمريكية مرعبة”

رسميا.. جيسيكا لانج تعود إلى ”قصة أمريكية مرعبة” العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم رسميا.. جيسيكا لانج تعود إلى ”قصة أمريكية مرعبة”، رسميا.. جيسيكا لانج تعود إلى ”قصة أمريكية مرعبة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا.. جيسيكا لانج تعود إلى ”قصة أمريكية مرعبة”.

العرب نيوز كشفت الممثلة سارة بولسون عن عودة  جيسيكا لانج  إلى مسلسل American Horror Story   فى موسمه الثامن، والمقرر طرحه في شهر سبتمبر القادم.

كانت لانج  جزءًا رئيسيًا من المواسم الأولى من السلسلة التي تعرض على شبكة FX، وظهرت في المواسم من 1-4، وحصلت على أربعة ترشيحات لـ Emmy  خلال تمثيلها لهذا الدور في المسلسل، وفازت مرتين.

يأتي خبر عودة لانج بعد إعلان شبكة FX أن مسلسل " American Horror Story " تم تجديده للموسم العاشر قبل عرض الموسم الثامن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، رسميا.. جيسيكا لانج تعود إلى ”قصة أمريكية مرعبة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - رسميا.. جيسيكا لانج تعود إلى ”قصة أمريكية مرعبة”.

المصدر : الصباح العربي