صورة- الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "الكويسين".. شكل أحمد فتحي مفاجأة
صورة- الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "الكويسين".. شكل أحمد فتحي مفاجأة

صورة- الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "الكويسين".. شكل أحمد فتحي مفاجأة العرب نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "الكويسين".. شكل أحمد فتحي مفاجأة، صورة- الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "الكويسين".. شكل أحمد فتحي مفاجأة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "الكويسين".. شكل أحمد فتحي مفاجأة.

العرب نيوز كشف الممثل أحمد فهمي عن الملصق الدعائي الرسمي لفيلمه الجديد "الكويسين" الذي يساهم به في موسم أفلام عيد الأضحى.

نشر فهمي عبر حسابه على Instagram صورة للملصق الدعائي الذي ظهر فيه برفقة أبطال الفيلم.

ظهر فهمي يتوسط أبطال الفيلم ويرتدي بذلة رسمية وهي نفس البذلة التي ارتداها جميع الأبطال في الصورة، أما النساء فارتدين فستانا أصفر اللون.

وكان الممثل أحمد فتحي مفاجأة الملصق الدعائي إذ ظهر على شكل قزم، مما تسبب في حيرة الجمهور عن الشكل الذي يظهر به في الفيلم.

توكلنا علي الله.. #الكويسين

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on Aug 7, 2018 at 10:47am PDT

"الكويسين" من بطولة أحمد فهمي شيرين رضا وأحمد فتحي وبيومي فؤاد و تارا عماد وعمرو وهبة وأسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي ومن إنتاج Synergy Films لمالكها المنتج تامر مرسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، صورة- الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "الكويسين".. شكل أحمد فتحي مفاجأة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - صورة- الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "الكويسين".. شكل أحمد فتحي مفاجأة.

المصدر : في الفن