بالفيديو- تعرف على تفاصيل مصرع المطرب ماجد الماجد بطلق ناري بالرأس
بالفيديو- تعرف على تفاصيل مصرع المطرب ماجد الماجد بطلق ناري بالرأس

بالفيديو- تعرف على تفاصيل مصرع المطرب ماجد الماجد بطلق ناري بالرأس العرب نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- تعرف على تفاصيل مصرع المطرب ماجد الماجد بطلق ناري بالرأس، بالفيديو- تعرف على تفاصيل مصرع المطرب ماجد الماجد بطلق ناري بالرأس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- تعرف على تفاصيل مصرع المطرب ماجد الماجد بطلق ناري بالرأس.

العرب نيوز رحل عن عالمنا المطرب الشعبي السعودي ماجد الماجد مساء الأحد 5 أغسطس، إثر طلقة نارية استقرت في رأسه، الأمر الذي شكل صدمة لجمهوره.

وبعد أيام من رحيل المطرب، كشفت التحقيقات أن الطلق الناري الذي تعرض له الماجد كان نتيجة رصاصة طائشة عن طريق الخطأ، حسبما صرح محمد الغيطي في برنامجه "صح النوم"، الذي يعرض على شاشة قناة Ltc.

وكان ابن عم النجم ماجد الماجد صرح لـ "سيدتي نت"، أن ابن عمه تعرض لطلق ناري بالخطأ، وأنه لا يستطيع إعطاء المزيد من التفاصيل في الوقت الراهن، إلى أن تكتمل كافة التحقيقات من قبل الجهات المختصة ومعرفة الأسباب والدوافع.

يُذكر أن النجم الراحل ماجد الماجد بدأ مشواره الفني مع الأغنية الشعبية في منتصف الثمانينيات، وطرح 14 ألبوماً، منها "يقوى الهجر"، و"اذكريني"، و"يا هاجري".

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بالفيديو- تعرف على تفاصيل مصرع المطرب ماجد الماجد بطلق ناري بالرأس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بالفيديو- تعرف على تفاصيل مصرع المطرب ماجد الماجد بطلق ناري بالرأس.

المصدر : في الفن