النجم واللاعب السابق أحمد صَلَاَح حسني يُرزق بابنته الأولى.. شاهد
النجم واللاعب السابق أحمد صَلَاَح حسني يُرزق بابنته الأولى.. شاهد

النجم واللاعب السابق أحمد صَلَاَح حسني يُرزق بابنته الأولى.. شاهد العرب نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم النجم واللاعب السابق أحمد صَلَاَح حسني يُرزق بابنته الأولى.. شاهد، النجم واللاعب السابق أحمد صَلَاَح حسني يُرزق بابنته الأولى.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النجم واللاعب السابق أحمد صَلَاَح حسني يُرزق بابنته الأولى.. شاهد.

العرب نيوز القاهرة - هويدا أبوسمك

رزق النجم المصري ولاعب الكرة السابق أحمد صلاح حسني بابنته الأولى من زوجته راقصة الزومبا إسراء جلال.

أحمد صلاح حسني أطلق على ابنته اسم جيدا، ونشرت والدتها صورة لها أظهرت جانب من وجهها، وعبرت من خلال كلمات بسيطة عن احساسا العميق بأمومتها، ودعت لابنتها بالصحة والعافية.

أحمد صلاح حسني احتفل بزواجه من إسراء جلال في عام 2017، ودخل عالم الفن منذ سنوات بعد أن كان لاعب كرة محترف في النادي الأهلي كما أنه لعب لمنتخب مـصـر.

من بين الأعمال التي قدمها: «الممر، كلبش، أبواب الشك، بيت السلايف، عوالم خفية، حكايات بنات».

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، النجم واللاعب السابق أحمد صَلَاَح حسني يُرزق بابنته الأولى.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - النجم واللاعب السابق أحمد صَلَاَح حسني يُرزق بابنته الأولى.. شاهد.

المصدر : جولولي