شاهدوا بالصور وائل كفوري برفقة حسناء في فرنسا.. هل هي زوجته!!
شاهدوا بالصور وائل كفوري برفقة حسناء في فرنسا.. هل هي زوجته!!

شاهدوا بالصور وائل كفوري برفقة حسناء في فرنسا.. هل هي زوجته!! العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا بالصور وائل كفوري برفقة حسناء في فرنسا.. هل هي زوجته!!، شاهدوا بالصور وائل كفوري برفقة حسناء في فرنسا.. هل هي زوجته!! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا بالصور وائل كفوري برفقة حسناء في فرنسا.. هل هي زوجته!!.

wael kfoury hala matarwael kfoury hala matar

العرب نيوز تباحث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صورٍ للفنان وائل كفوري في “كان” حيث أحيا حفلاً غنائيّاً في أحد الفنادق الشهيرة.

وبعيداً عن الحفل المسائي، ظهر النجم وائل كفوري وهو يلتقط صور السيلفي في أكثر من لقطة مع حسناء إرتدت النظارات الشمسيّة، فانهالت التعليقات على الصور، إذ كتب أحدهم: “زوجتك جميلة”.

ولكن الحسناء الموجودة في الصور ليست زوجة وائل كفوري، بل مديرة مكتبه هالة مطر التي غالباً ما ترافقه في نشاطاته الفنيّة إلى جانب مدير أعماله ايدي غانم.

شاهدوا صور وائل كفوري مع مديرة مكتبه في “كان”

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، شاهدوا بالصور وائل كفوري برفقة حسناء في فرنسا.. هل هي زوجته!!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - شاهدوا بالصور وائل كفوري برفقة حسناء في فرنسا.. هل هي زوجته!!.

المصدر : نورت