تعرف على الممثلة التي شعرت بعدم الترحيب بها من أبطال Friends
تعرف على الممثلة التي شعرت بعدم الترحيب بها من أبطال Friends

تعرف على الممثلة التي شعرت بعدم الترحيب بها من أبطال Friends العرب نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم تعرف على الممثلة التي شعرت بعدم الترحيب بها من أبطال Friends، تعرف على الممثلة التي شعرت بعدم الترحيب بها من أبطال Friends ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على الممثلة التي شعرت بعدم الترحيب بها من أبطال Friends.

العرب نيوز على الرغم من أن الانضمام لفريق عمل مسلسل Friends، الذي كان يعد واحدا من أشهر المسلسلات الأمريكية في تسعينيات القرن الماضي حلما بالنسبة للكثيرين، ولكن يبدو أن الأمر مختلفا بالنسبة إلى كاتلين تيرنر.

ظهرت كاتلين في 3 حلقات فقط كضيفة شرف بدور والدة تشاندلر بينج المتحولة جنسيا.

وحول هذه التجربة صرحت تيرنر لموقع Vulture قائلة: "سأكون صادقة تماما، لم أشعر بأنني مرحب بي من قبل فريق العمل، أنا أتذكر أنني كنت ارتدي ثيابا غير مريحة وكان الكعب العالي يكاد يقتلني من التعب، والغريب أن أيا من الممثلين المشاركين في العمل لم يفكر أن يقدم لي مقعدا كي أستريح".

وأضافت: "أخيرا أحضر أحد أعضاء طاقم التمثيل كرسيا، في النهاية لا أعتقد أن تجربتي معهم كانت فريدة، فهم مجموعة تتعامل في أضيق الحدود بحيث لم يكن أحدا من الخارج مهما بالنسبة لهم".

وبالسؤال عن قدراتهم التمثيلية انبأت: لن أعلق على ذلك"، وتابعت: "ربما لو كان لدي أشهر للعمل معهم سأكون في وضع أفضل لتقييم مهاراتهم لكنني أستطيع الحكم فقط استنادا إلى الفترة التي عملت فيها بالمسلسل التي لم تكن طويلة، أنا أحترم الصداقة الحميمة بينهم".

مسلسل Friends من بطولة جينيفر أنستون وليزا كودرو وماثيو بيري وكورتني كوكس ومات لوبلانك وديفيد شويمر.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، تعرف على الممثلة التي شعرت بعدم الترحيب بها من أبطال Friends، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - تعرف على الممثلة التي شعرت بعدم الترحيب بها من أبطال Friends.

المصدر : في الفن