شاهدوا سيرين عبدالنور قبل 27 عاماً.. هل كانت تشبه جيجي حديد؟
شاهدوا سيرين عبدالنور قبل 27 عاماً.. هل كانت تشبه جيجي حديد؟

شاهدوا سيرين عبدالنور قبل 27 عاماً.. هل كانت تشبه جيجي حديد؟ العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا سيرين عبدالنور قبل 27 عاماً.. هل كانت تشبه جيجي حديد؟، شاهدوا سيرين عبدالنور قبل 27 عاماً.. هل كانت تشبه جيجي حديد؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا سيرين عبدالنور قبل 27 عاماً.. هل كانت تشبه جيجي حديد؟.

cyrine abdel nour rr1cyrine abdel nour rr1

العرب نيوز صادف الرابع من شهر آب الجاري ذكرى زواج سابين نحاس، شقيقة النجمة سيرين عبد النور، من زوجها ايلي نحاس.

في هذا السياق، نشرت سابين نحاس صورة من حفل الزفاف يعود تاريخها إلى سنة 1991 أي قبل 27 عاماً، ظهرت فيها العائلة ومن بين افرادها النجمة سيرين عبدالنور.

وفي حين لفتت سيرين عبدالنور الأنظار في الصور حيث بدت في سن صغيرة مرتديةً الأسود، إختلطت الأمور على عدد المتابعين فشبّهوا سابين بعارضة الأزياء جيجي حديد ظنّاً منهم أنّها سيرين.

شاهدوا صورة سيرين عبد النور قبل 27 عاماً:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، شاهدوا سيرين عبدالنور قبل 27 عاماً.. هل كانت تشبه جيجي حديد؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - شاهدوا سيرين عبدالنور قبل 27 عاماً.. هل كانت تشبه جيجي حديد؟.

المصدر : نورت