شاهد.. كايلي جينر عارية في فيديو كليب حبيبها الجديد
شاهد.. كايلي جينر عارية في فيديو كليب حبيبها الجديد

شاهد.. كايلي جينر عارية في فيديو كليب حبيبها الجديد العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. كايلي جينر عارية في فيديو كليب حبيبها الجديد، شاهد.. كايلي جينر عارية في فيديو كليب حبيبها الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. كايلي جينر عارية في فيديو كليب حبيبها الجديد.

كايلي جينر عارية في فيديو كليب حبيبها الجديدكايلي جينر عارية في فيديو كليب حبيبها الجديد

العرب نيوز صدم النجم ​ترافيس سكوت​ جمهوره بإقحام مشهد لحبيبته ووالدة طفلته ​كايلي جينر​ وهي عارية في فيديو كليبه الجديد، وهو الذي أوضح في عدة مقابلات انه يغار عليها كثيراً فكيف قبل ان تظهر بهذا الشكل في عمله؟

يرجح الصحافيون في هوليوود ان ترافيس وكايلي استغلا شهرتهما لخلق قنبلة جديدة في عمل ترافيس الجديد، كونها هي معروفة اكثر منه وهو حصد شهرة اوسع بعد ان دخل في علاقة معها، ويقول مصدر ان كايلي لم تعترض على الموضوع، لا بل كانت سعيدة في مساعدة حبيبها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، شاهد.. كايلي جينر عارية في فيديو كليب حبيبها الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - شاهد.. كايلي جينر عارية في فيديو كليب حبيبها الجديد.

المصدر : نورت