شاهد.. مغني عالمي يقفز عن المسرح وينهال بالضرب على أحد الحاضرين
شاهد.. مغني عالمي يقفز عن المسرح وينهال بالضرب على أحد الحاضرين

شاهد.. مغني عالمي يقفز عن المسرح وينهال بالضرب على أحد الحاضرين العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. مغني عالمي يقفز عن المسرح وينهال بالضرب على أحد الحاضرين، شاهد.. مغني عالمي يقفز عن المسرح وينهال بالضرب على أحد الحاضرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. مغني عالمي يقفز عن المسرح وينهال بالضرب على أحد الحاضرين.

Rock Bands Lead Singer Punches Fan in AudienceRock Bands Lead Singer Punches Fan in Audience

العرب نيوز بينما كان يؤدي أغنية “آس أوف سبيدس” في مدينة ساكرامنتو بولاية كاليفورنيا، أقدم أحد الحاضرين على السخرية منه بشكل علني، فقرّر مغني الروك ​مايك نيس​ ترك آلة الغيتار قبل أن يقفز إلى الصف الأمامي من الجمهور، ويوجّه وابلًا من الضربات للمتفرج، قبل أن يقوم أفراد الأمن بسحبه عنه وحمله إلى المسرح ليواصل الحفل.

وأضافت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنه تمّ اقصاء الرجل من الحفل.

وتداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للحظة طفر نيس عن المسرح وضربه للرجل حيث بدا عليه الغضب والإستفزاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، شاهد.. مغني عالمي يقفز عن المسرح وينهال بالضرب على أحد الحاضرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - شاهد.. مغني عالمي يقفز عن المسرح وينهال بالضرب على أحد الحاضرين.

المصدر : نورت