شاهد.. إبنا محمد نور يظهران معه في فيديو كليب أغنيته الجديدة
شاهد.. إبنا محمد نور يظهران معه في فيديو كليب أغنيته الجديدة

شاهد.. إبنا محمد نور يظهران معه في فيديو كليب أغنيته الجديدة العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. إبنا محمد نور يظهران معه في فيديو كليب أغنيته الجديدة، شاهد.. إبنا محمد نور يظهران معه في فيديو كليب أغنيته الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. إبنا محمد نور يظهران معه في فيديو كليب أغنيته الجديدة.

العرب نيوز طرح النجم المصري ​محمد نور​ فيديو كليب أغنيته الجديدة “إنساني وخليك بعيد” من كلمات الشاعر محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد شفيق، والتي هي من ألبومه الجديد المقرر طرحه قريباً بعنوان “مسا مسا”.

وكان لافتاً في الكليب الذي أطلقه نور عبر الصفحة الرسمية للشركة المنتجة على “يوتيوب” والذي يدور حول عودة ظهور شخصية في حياة نور، كان قد قطع علاقته بها، بسبب خيانتها له، مشاركة نجليه عمر وعلي.

وكان نور قد طرح أغنية “مدرس جغرافيا” منذ عدة أشهر عبر YouTube، والتي اقتربت من 500 ألف مشاهدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، شاهد.. إبنا محمد نور يظهران معه في فيديو كليب أغنيته الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - شاهد.. إبنا محمد نور يظهران معه في فيديو كليب أغنيته الجديدة.

المصدر : نورت