السعودي ”ماجد الماجد” يلقى مصرعه إثر طلقة نارية
السعودي ”ماجد الماجد” يلقى مصرعه إثر طلقة نارية

السعودي ”ماجد الماجد” يلقى مصرعه إثر طلقة نارية العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم السعودي ”ماجد الماجد” يلقى مصرعه إثر طلقة نارية، السعودي ”ماجد الماجد” يلقى مصرعه إثر طلقة نارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السعودي ”ماجد الماجد” يلقى مصرعه إثر طلقة نارية.

العرب نيوز حرص مقربون من النجم الشعبي السعودي ماجد الماجد، على توضيح عدة تفاصيل عن مقتله إثر تعرضه لطلقة نارية استقرت في رأسه.

وكان الماجد قد أدخل على إثر هذه الطلقة إلى العناية المركزة الأسبوع الماضي، قبل أن توافيه المنية يوم الأحد 5 آب/أغسطس الجاري، واضاف أقارب “الماجد” أنه تعرض لطلق ناري بالخطأ، وقد باشرت جهات الإختصاص بالتحقيق في الحادث لمعرفة كافة الملابسات، وإذا ما كان بالفعل تعرض الفقيد لطلق ناري بالخطأ، أو أن ثمة دوافع أخرى خلف الحادث.

وبدأ الماجد الذي توفي عن عمر ناهز 51 عامًا مشواره الفني مع الأغنية الشعبية في منتصف الثمانينات من القرن الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، السعودي ”ماجد الماجد” يلقى مصرعه إثر طلقة نارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - السعودي ”ماجد الماجد” يلقى مصرعه إثر طلقة نارية.

المصدر : الصباح العربي