بالفيديو- نجوى فؤاد للإعلاميين: حرام تسألوني أنتي عايشة ولا موتي؟
بالفيديو- نجوى فؤاد للإعلاميين: حرام تسألوني أنتي عايشة ولا موتي؟

بالفيديو- نجوى فؤاد للإعلاميين: حرام تسألوني أنتي عايشة ولا موتي؟ العرب نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- نجوى فؤاد للإعلاميين: حرام تسألوني أنتي عايشة ولا موتي؟، بالفيديو- نجوى فؤاد للإعلاميين: حرام تسألوني أنتي عايشة ولا موتي؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- نجوى فؤاد للإعلاميين: حرام تسألوني أنتي عايشة ولا موتي؟.

العرب نيوز عبرت النجمة نجوى فؤاد عن استيائها من شائعة وفاتها التي انتشرت حديثآ.

ونشرت نجوى عبر حسابها على Facebook، مقطع فيديو لها ظهرت خلاله لتتحدث عن شائعة وفاتها، لتطمئن جميع أصدقائها وجمهورها عليها، ونفت كل تلك الشائعات، مطالبة المواقع الاخبارية بتحري الدقة في نقل الخبر.

ووجهت فؤاد حديثها لجهورها، مشيرة إلى أنه السبب في نجاحها، وأنها لم تظهر على الشاشات كثيرا لأنها لم توافق على تقديم أعمالا غير مناسبة لمشوارها الفني.

ثم ناشدت الإعلاميين قائلة:" أنا بحترمكوا وبحترم كل كلمة بتكتبوها بس حرام ليه الأخبار عن الموت، وتزعل جمهوره وأصدقائه وأهله، اتكلموا عن أعمالنا الفنية وانقدوها، ولكن متقوليش انتي موتي ولا لسه عايشة، وتوجهت بالشكر لكل من حاول الاطمئنان عليها.

أنبأ أن النجمة نجوي فؤاد شاركت في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل "أرض النفاق"، مع محمد هنيدي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بالفيديو- نجوى فؤاد للإعلاميين: حرام تسألوني أنتي عايشة ولا موتي؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بالفيديو- نجوى فؤاد للإعلاميين: حرام تسألوني أنتي عايشة ولا موتي؟.

المصدر : في الفن