محمد شاهين يُناهز ربع مليون مشاهدة فور طرح ”إحنا الجدعان”
محمد شاهين يُناهز ربع مليون مشاهدة فور طرح ”إحنا الجدعان”

محمد شاهين يُناهز ربع مليون مشاهدة فور طرح ”إحنا الجدعان” العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محمد شاهين يُناهز ربع مليون مشاهدة فور طرح ”إحنا الجدعان”، محمد شاهين يُناهز ربع مليون مشاهدة فور طرح ”إحنا الجدعان” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد شاهين يُناهز ربع مليون مشاهدة فور طرح ”إحنا الجدعان”.

العرب نيوز أطلق النجم المصري الشاب "محمد شاهين"، اغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "إحنا الجدعان"، على طريقة الفيديوكليب، على قناة Mtouch Production الرسمية عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

و استطاع شاهين في نمط شعبي، من تخطى ربع مليون مشاهدة خلال يوم واحد فقط من إصدار الكليب، الذي توّلى إخراجه إسلام الفولي، حيث أبدع بنقاء الصورة في آخر أعماله.

"إحنا الجدعان" من كلمات وليد رياض، ألحان عصام إسماعيل، ومن توزيع زيزو فاروق، و تعتبر التمهيد لباكورة ألبومات الفائز بلقب الوسم العاشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي.

و كان محمد شاهين قد أتم نجاحًا كبيرًا بديو "انا الصاحب" مع مينا عطا، فيما حصد أصداءً إيجابية بكليب "ذلة لسان"، علمصا بان آخر أعماله كانت "متغربين"؛ حيث رافق فيلم "خلاويص" بصوته، من بطولة النجم أحمد عيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، محمد شاهين يُناهز ربع مليون مشاهدة فور طرح ”إحنا الجدعان”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - محمد شاهين يُناهز ربع مليون مشاهدة فور طرح ”إحنا الجدعان”.

المصدر : الصباح العربي