أول رد من نجوى فؤاد على شائعة وفاتها.. شاهد
أول رد من نجوى فؤاد على شائعة وفاتها.. شاهد

أول رد من نجوى فؤاد على شائعة وفاتها.. شاهد العرب نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم أول رد من نجوى فؤاد على شائعة وفاتها.. شاهد، أول رد من نجوى فؤاد على شائعة وفاتها.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أول رد من نجوى فؤاد على شائعة وفاتها.. شاهد.

العرب نيوز القاهرة_العرب نيوز

ردت النجمة المصرية نجوى فؤاد، على شائعة وفاتها التي انتشرت مؤخرًا معبرة عن غضبها الشديد من انتشارها.

نجوى فؤاد، انبأت في فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «جمهوري الغالي العزيز الذي أعطاني النجاح عمر طويل.. أنا مبظهرش كتير ومبحبش أعمل حاجة مش مقبولة ولا تتناسب مع مشواري الفني».
وجهت نجوى حديثها للإعلاميين قائلة: «أنا بحترمكوا وبحترم كل كلمة بتكتبوها.. بس حرام ليه الأخبار عن الموت، وتزعل جمهوره وأصدقائه وأهله، أتكلموا عن أعمالنا الفنية وانتقدوها، ولكن متقوليش انتي موتي وله لسه عايشة، وبشكر كل من حاول الاطمئنان عليها».

وأضافت: «أن علاقة الفنانين زمان كانت تربطهم علاقة صداقة قوية بالنجوم، وكانوا يتصلون عليهم وقت أن كانوا يشعرون بألم وذلك على خلاف الوقت الراهـن».

أنبأ أن النجمة نجوي فؤاد، شاركت في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل «أرض النفاق»، مع النجم محمد هنيدي، والذي عرض على التلفزيون السعودي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، أول رد من نجوى فؤاد على شائعة وفاتها.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - أول رد من نجوى فؤاد على شائعة وفاتها.. شاهد.

المصدر : جولولي