صورة-  أبلة فاهيتا في ثوبها الجديد
صورة- أبلة فاهيتا في ثوبها الجديد

صورة- أبلة فاهيتا في ثوبها الجديد العرب نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- أبلة فاهيتا في ثوبها الجديد، صورة- أبلة فاهيتا في ثوبها الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- أبلة فاهيتا في ثوبها الجديد.

العرب نيوز كشف مصمم الأزياء هاني البحيري عن اللوك الجديد الخاص بالدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، الذي تعود به مجددا للأضواء.

ونشر البحيري عبر حسابه على Instagram، صورة لفاهيتا ظهرت فيها بتسريحة شعر جديدة، وفستانا من تصميمه، ليشوق الجمهور بعودتها مجددا.

أنبأ أن العديد من المواقع والصحف افادت خلال الفترة الماضية تصريحات على لسان مصدر داخل برنامج "أبلة فاهيتا" زعمت أنه تم وقفه، بسبب وصول عدد كبير من القضايا على القناة وعلى الشركة المنتجة والتي وصلت لأكثر من 300 قضية.

ونفى المسئولون في شبكة قنوات CBC، هذه الأخبار المنشورة من خلال ظهور أصدرته القناة.

وجاء في البيان: "نشر عدد كبير من المواقع الإخبارية في توقيت متزامن لدرجة تثير الانتباه خبرا مكذوبا يستند إلى مصدر مجهول يفيد بأن قنوات CBC قررت إيقاف برنامج (أبلة فاهيتا) إلى أجل غير مسمى وأبلغت فريق البرنامج بهذا القرار وذلك لأسباب مفبركة وردت بالخبر المذكور".

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، صورة- أبلة فاهيتا في ثوبها الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - صورة- أبلة فاهيتا في ثوبها الجديد.

المصدر : في الفن