محمد شاهين يطرح «إحنا الجدعان» والجمهور يطالبه بالابتعاد عن اللون الشعبي
محمد شاهين يطرح «إحنا الجدعان» والجمهور يطالبه بالابتعاد عن اللون الشعبي

محمد شاهين يطرح «إحنا الجدعان» والجمهور يطالبه بالابتعاد عن اللون الشعبي العرب نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم محمد شاهين يطرح «إحنا الجدعان» والجمهور يطالبه بالابتعاد عن اللون الشعبي، محمد شاهين يطرح «إحنا الجدعان» والجمهور يطالبه بالابتعاد عن اللون الشعبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد شاهين يطرح «إحنا الجدعان» والجمهور يطالبه بالابتعاد عن اللون الشعبي.

العرب نيوز طرح المطرب الشاب محمد شاهين أغنيته المصورة الجديدة "إحنا الجدعان" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من إخراج إسلام الخولي، ومن كلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، ومن إنتاج شركة Mtouch producion، وبدأت الأغنية بشكل موسيقى كلاسيكية، ثم تتحول لإيقاعات شعبية مع غناء "شاهين".

الأغنية دار موضوعها حول عدم ضرورة أن يكون الشخص مشهورًا أو ثريًا ليصبح محبوبًا من المحيطين به، وكان "شاهين" قد روج للكليب عبر صفحته بموقع "فيس بوك" بنشره البوستر والبرومو الترويجي، ونال الكليب إشادات من متابعي نجم برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر خلال عام 2014، لكنهم طالبوه بالبحث عن أغنيات بعيدة عن اللون الشعبي، الذي سبق وقدم له مجموعة من الأغنيات، لإبراز قدراته الصوتية.

وجاءت الأغنية في إطار ألبوم محمد شاهين الجديد، والمقرر طرحه قريبا، والذي تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، محمد النادي، حسين محمود، تميم، عزيز الشافعي، أمير محروس، طارق عبد الجابر، وسام عبد المنعم، أحمد عادل، أسامة عبد الهادي، صابر كمال، تامر كروان، محمد سعد، صلاح مونتي، إسماعيل عبده، عصام إسماعيل، زيزو فاروق، سامح رأفت، أشرف البرنس، هاني يعقوب، أحمد راشد، وليد رياض، ومحمدي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، محمد شاهين يطرح «إحنا الجدعان» والجمهور يطالبه بالابتعاد عن اللون الشعبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - محمد شاهين يطرح «إحنا الجدعان» والجمهور يطالبه بالابتعاد عن اللون الشعبي.

المصدر : التحرير الإخبـاري