كاميليا ورد تختار الراي الجزائري في جديدها ”العشق كواني”
كاميليا ورد تختار الراي الجزائري في جديدها ”العشق كواني”

كاميليا ورد تختار الراي الجزائري في جديدها ”العشق كواني” العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم كاميليا ورد تختار الراي الجزائري في جديدها ”العشق كواني”، كاميليا ورد تختار الراي الجزائري في جديدها ”العشق كواني” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كاميليا ورد تختار الراي الجزائري في جديدها ”العشق كواني”.

العرب نيوز أطلقت النجمة الجزائرية الشابة "كاميليا ورد"، آخر أغنياتها المصوّرة على طريقة الفيديوكليب، عبر قناة Arabica الرسمية على موقع يوتيوب للفيدوهات العالمي.

و تحمل الاغنية عنوان "العشق كواني" و اختارت كاميليا ورد اللهجة الجزائرية، و الراي الشهير ليتصدّر أغنيتها الجديدة، و علي الرغم من بعد تقديمها للخليجية و المصرية عقب تخرجها من الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب ArabIdol.

و ظهرت كاميليا في الكليب الذي تولى إخراج شهاب عباس، بالكراكو الجزائري، و نالت الأغنية على إعجاب الجماهير، التي أكدت على قوة الراي الجزائري في عالم الموسيقى و الغناء.

و كانت كاميليا ورد قد أطلقت "كل شيء وارد" باللهجة المصرية مناهزة المليون الثاني في أعداد مشاهدات الفيديوكليب، بينما انطلقت باللهجة الخليجية في "ساحر"، و "أموته بإيديا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، كاميليا ورد تختار الراي الجزائري في جديدها ”العشق كواني”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - كاميليا ورد تختار الراي الجزائري في جديدها ”العشق كواني”.

المصدر : الصباح العربي