محمد حماقي ومحمود الليثي يجتمعان في حفل زفاف.. صور
محمد حماقي ومحمود الليثي يجتمعان في حفل زفاف.. صور

محمد حماقي ومحمود الليثي يجتمعان في حفل زفاف.. صور العرب نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم محمد حماقي ومحمود الليثي يجتمعان في حفل زفاف.. صور، محمد حماقي ومحمود الليثي يجتمعان في حفل زفاف.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد حماقي ومحمود الليثي يجتمعان في حفل زفاف.. صور.

العرب نيوز القاهرة - دعاء العربي

أحيا النجم المصري محمد حماقي حفل زفاف المهندس إبراهيم الجمل، نجل رجل الأعمال طلعت الجمل بزفاف نجله  علي “إيمان آل غرو”، كريمة رجل الأعمال حسن آل غرو، وذلك داخل أحد الفنادق بالقاهرة الجديدة، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم المجتمع والمشاهير.

قدم حماقي خلال الحفل عدد كبير من أغانيه الرومانسية التي تفاعل معها العروسين وأصدقائهما، وشاطر في إحياء الحفل النجم الشعبي محمود الليثي صاحب الكاريزما المميزة.

وكان في إطار الحضور كل من محمود الشامي عضو مجلس اتحاد كرة القدم، ورجل الأعمال محمد أبو حباجة، ورجل الأعمال محمد الجمل، ورجل الأعمال كريم المرجاوي، والكابتن حازم محمد، والمستشار تامر جلال صلاح، ورجل الأعمال عبد العال خاطر، وطلعت الطور، ورجل الأعمال وجيه حماد، ورجل الأعمال سامي العكيه.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، محمد حماقي ومحمود الليثي يجتمعان في حفل زفاف.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - محمد حماقي ومحمود الليثي يجتمعان في حفل زفاف.. صور.

المصدر : جولولي