جميلة عوض مداعبةً جمهورها: "أنا ومنى زكي محتجزتان في مطار بأمريكا"
جميلة عوض مداعبةً جمهورها: "أنا ومنى زكي محتجزتان في مطار بأمريكا"

جميلة عوض مداعبةً جمهورها: "أنا ومنى زكي محتجزتان في مطار بأمريكا" العرب نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم جميلة عوض مداعبةً جمهورها: "أنا ومنى زكي محتجزتان في مطار بأمريكا"، جميلة عوض مداعبةً جمهورها: "أنا ومنى زكي محتجزتان في مطار بأمريكا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جميلة عوض مداعبةً جمهورها: "أنا ومنى زكي محتجزتان في مطار بأمريكا".

العرب نيوز نشرت النجمة جميلة عوض مجموعة من الصور تجمعها بالفنانة منى زكي، خلال تواجدهما في أحد مطارات الولايات المتحدة الأمريكية.

وانهالت التعليقات من الجمهور الذي عبر عن قلقه مما نشرته جميلة، واعتبرها آخرون صورا على سبيل الدعابة.

أنبأ أن جميلة عوض تساهم مؤخرًا في فيلم "الضيف" مع شيرين رضا وخالد الصاوي وأحمد مالك، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، جميلة عوض مداعبةً جمهورها: "أنا ومنى زكي محتجزتان في مطار بأمريكا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - جميلة عوض مداعبةً جمهورها: "أنا ومنى زكي محتجزتان في مطار بأمريكا".

المصدر : الموجز