بعد صورها الجريئة مع حبيبها... توبا بويوكستن تهرب إلى إيطاليا
بعد صورها الجريئة مع حبيبها... توبا بويوكستن تهرب إلى إيطاليا

بعد صورها الجريئة مع حبيبها... توبا بويوكستن تهرب إلى إيطاليا العرب نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم بعد صورها الجريئة مع حبيبها... توبا بويوكستن تهرب إلى إيطاليا، بعد صورها الجريئة مع حبيبها... توبا بويوكستن تهرب إلى إيطاليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بعد صورها الجريئة مع حبيبها... توبا بويوكستن تهرب إلى إيطاليا.

العرب نيوز لم تستطع الممثلة التركية توبا بويوكستن أن تمضي إجازتها في بلدها تركيا في هدوء بعد ملاحقة الصحافة لها والتقاط صورها مع حبيبها.

خلال الأسابيع الماضية ذهبت الممثلة التي اشتهرت عربيا باسم "لميس" برفقة حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفجان.

والتقط كاميرا الصحافة التركية صورا حميمية وجريئة لتوبا وحبيبها، وما أن انتشرت هذه الصور تلقت الممثلة التركية انتقادات عديدة، حتى أن عدد الأخبار خرجت لتؤكد أن والديها غاضبان منها.

توبا

توبا

لم تجد توبا أمامها سوى الهرب والسفر إلى خارج البلاد لتستمتع بإجازتها برفقة حبيبها بعيدا عن أعين الصحافة.

واختارت توبا إيطاليا لتسافر إليها وتمضي عدد الوقت هناك.

يشار إلى أن توبا بدأت علاقتها مع حبيبها الجديد أموت أفرجان عقب طلاقها بـ 14 يوميا، وهو يصغرها بـ 7 سنوات.

آخر أعمال توبا التليفزيونية مسلسل "جسور وجميلة" الذي استمر لموسم واحد وعرض عربيا عبر قناة MBC4 وشاركها في بطولته كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا باسم "مهند".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بعد صورها الجريئة مع حبيبها... توبا بويوكستن تهرب إلى إيطاليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بعد صورها الجريئة مع حبيبها... توبا بويوكستن تهرب إلى إيطاليا.

المصدر : في الفن