حلا شيحا تعود للفن بعد غياب دام 12 عاما
حلا شيحا تعود للفن بعد غياب دام 12 عاما

حلا شيحا تعود للفن بعد غياب دام 12 عاما العرب نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم حلا شيحا تعود للفن بعد غياب دام 12 عاما، حلا شيحا تعود للفن بعد غياب دام 12 عاما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حلا شيحا تعود للفن بعد غياب دام 12 عاما.

العرب نيوز قررت النجمة حلا شيحا العودة للتمثيل مرة أخرى بعد قرارها اعتزال الفن خلال السنوات الماضية وارتدائها الحجاب، وتكوين أسرتها الصغيرة.

وعبرت حلا شيحا في ظهور صحفي صادر اليوم الأربعاء 8 أغسطس، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل أفكارا تنتصر للإنسانية، مؤكدة أن هذا ما شجعها عليه زوجها.

وقالت أنها تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لأنها ستعود إلى تقديم ما تحب من أعمال مؤثرة في الوجدان مثل أعمالها السابقة.

وكانت حلا اعتزلت التمثيل منذ 12 عاماً بعد تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006 مع النجم الراحل عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها فى العديد من الأفلام الناجحة منها "السلم والثعبان" و"سحر العيون" و"اللمبي" كما اختارها النجم الكبير عادل إمام في بطولة فيلم "عريس من جهة أمنية".

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، حلا شيحا تعود للفن بعد غياب دام 12 عاما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - حلا شيحا تعود للفن بعد غياب دام 12 عاما.

المصدر : في الفن