زياد برجي يعتذر لإليسا.. تعرف على السبب
زياد برجي يعتذر لإليسا.. تعرف على السبب

زياد برجي يعتذر لإليسا.. تعرف على السبب العرب نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم زياد برجي يعتذر لإليسا.. تعرف على السبب، زياد برجي يعتذر لإليسا.. تعرف على السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، زياد برجي يعتذر لإليسا.. تعرف على السبب.

العرب نيوز اعتذر المطرب اللبناني زياد برجي إلي صديقته إليسا بعد إعلانها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي منذ عامين وشفائها منه.

ونشر زياد عبر حسابه على Twitter، معبرا عن حبه لإليسا واصفا إياها بصديقته وشقيقته أيضًا. ثم اعتذر منها على ما حدث بينهما من خلافات..

— Ziad Bourji (@ziadbourjiii)


يشار إلي أن زياد برجي صرح لأحد البرامج قائلا: "بحياتي ما رح أتعاون مع إليسا، ونهار اللي بتعاون معها بكون مش رجال"، وذلك بسبب حدوث خلاف بينهم على الأغنيات التي كانت من المقرر أن تقدمها في ألبومها "سهرنا يا ليل"، وانتهى الأمر بانسحاب النجم زياد من الألبوم حسبما ورد في تقارير صحفية.

أنبأ أن إليسا كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي، من خلال آخر كليباتها "إلى كل اللي بيحبوني"، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، زياد برجي يعتذر لإليسا.. تعرف على السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - زياد برجي يعتذر لإليسا.. تعرف على السبب.

المصدر : في الفن