موت  شادي أبو هشيمة الشقيق الأصغر لـ أحمد أبو هشيمة
موت شادي أبو هشيمة الشقيق الأصغر لـ أحمد أبو هشيمة

موت شادي أبو هشيمة الشقيق الأصغر لـ أحمد أبو هشيمة العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم موت شادي أبو هشيمة الشقيق الأصغر لـ أحمد أبو هشيمة، موت شادي أبو هشيمة الشقيق الأصغر لـ أحمد أبو هشيمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موت شادي أبو هشيمة الشقيق الأصغر لـ أحمد أبو هشيمة.

العرب نيوز توفي شادي أبو هشيمة الشقيق الأصغر لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مساء البارحة 2 أغسطس.

ساهم أبو هشيمة جمهوره الخبر المحزن عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter بتغريدة جاء فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقل إلى رحمة الله تعالى شقيقي الأصغر شادي أبو هشيمة. كلمات الدنيا كلها لا يمكن أن تعبر عما بداخلي من حزن وألم على فراق أخي. جزيل الشكر لكل من واسانا في مصابنا. أسألكم الدعاء له بالمغفرة والرحمة وأن يسكنه الله فسيح جناته”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، موت شادي أبو هشيمة الشقيق الأصغر لـ أحمد أبو هشيمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - موت شادي أبو هشيمة الشقيق الأصغر لـ أحمد أبو هشيمة.

المصدر : نورت