أوس أوس يدعم إليسا: تمنح درس للمرأة القوية
أوس أوس يدعم إليسا: تمنح درس للمرأة القوية

أوس أوس يدعم إليسا: تمنح درس للمرأة القوية العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم أوس أوس يدعم إليسا: تمنح درس للمرأة القوية، أوس أوس يدعم إليسا: تمنح درس للمرأة القوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أوس أوس يدعم إليسا: تمنح درس للمرأة القوية.

العرب نيوز - أوس أوس يسند إليسا: تمنح درس للمرأة القوية

08:32 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

كتب- العرب نيوز:

وجه النجم محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، رسالة إلى المطربة اللبنانية إليسا، بعد طرحها كليب "إلى كل اللي بيحبوني" والذي اظهرت من خلاله إصابتها بالسرطان.

ونشر "أوس أوس" عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة تجمعه بإليسا، من كواليس برنامج "ذا فويس"، وعلّق عليها قائلة: "إليسا تمنح درس للمرأة القوية التي تصارع الألم دون أن تظهر ضعفها، ولا تستغل هذا من أجل الشهرة أو استعطاف أو شفقة من أحد.. حاربت وانتصرت في صمت.. ربنا يشفي كل الناس اللي بتحارب المرض الملعون ده وألف سلامة عليكي يا أحلى إليسا".

أنبأ أن إليسا طرحت البارحة، كليبها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، وتجسد من خلاله معاناتها الحقيقية مع مرض سرطان الثدي، الذي لم تعلن عنه إلا من خلال الكليب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، أوس أوس يدعم إليسا: تمنح درس للمرأة القوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - أوس أوس يدعم إليسا: تمنح درس للمرأة القوية.

المصدر : وكالات