شاهد.. جو رعد “بينتقدوني..وبيقلّدوني!”..وما علاقة اليسا وراغب؟
شاهد.. جو رعد “بينتقدوني..وبيقلّدوني!”..وما علاقة اليسا وراغب؟

شاهد.. جو رعد “بينتقدوني..وبيقلّدوني!”..وما علاقة اليسا وراغب؟ العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. جو رعد “بينتقدوني..وبيقلّدوني!”..وما علاقة اليسا وراغب؟، شاهد.. جو رعد “بينتقدوني..وبيقلّدوني!”..وما علاقة اليسا وراغب؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. جو رعد “بينتقدوني..وبيقلّدوني!”..وما علاقة اليسا وراغب؟.

العرب نيوز نشر النجم جو رعد فيديوهات عبر حسابه الخاص على انستغرام، وهو يُجيب على عدد من الأسئلة الموجهة له من قبل المتابعين.

وكشف رعد عن أن الفنانين يقومون بالتمثُّل به في لوكّه أو ألوانه، لافتًا الى أنّه يُنتقد من ثمّ يُقلَّد، وهو أيقونة في الموضة.

وأعطى النجم مثلًا عن السوبر ستار راغب علامة، بأنه ارتدى قميصًا مزهّرًا كقميص جو، كما تحدّث عن أن الألوان التي اختارها لألبومه الأخير “اللورد” كانت مصدر وحيي والهام لعدد كبير من الفنانين الذين اعتمدوا الألوان عينها في ألبوماتهم كملكة الاحساس اليسا في البومها الأخير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، شاهد.. جو رعد “بينتقدوني..وبيقلّدوني!”..وما علاقة اليسا وراغب؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - شاهد.. جو رعد “بينتقدوني..وبيقلّدوني!”..وما علاقة اليسا وراغب؟.

المصدر : نورت