شاهد – عمرو دياب يطرح أغنية جديدة بعنوان “​تعالي​”
شاهد – عمرو دياب يطرح أغنية جديدة بعنوان “​تعالي​”

شاهد – عمرو دياب يطرح أغنية جديدة بعنوان “​تعالي​” العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد – عمرو دياب يطرح أغنية جديدة بعنوان “​تعالي​”، شاهد – عمرو دياب يطرح أغنية جديدة بعنوان “​تعالي​” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد – عمرو دياب يطرح أغنية جديدة بعنوان “​تعالي​”.

amr diabamr diab

العرب نيوز طرح النجم المصري ​عمرو دياب​، مساء اليوم الأربعاء، أغنية جديدة بعنوان “​تعالي​” من ألبومه الجديد “كل حياتي”، المقرر طرحه قريبا في الأسواق، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي.

وسبق إطلاق الأغنية بحملة ترويجية عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلال فيديو يشتمل مقطع قصير من الأغنية، وحصد نصف مليون مشاهدة، وذلك بعد مرور أقل من أسبوع على طرحه على يوتيوب.

أنبأ أنه تم تسريب أغنية أخرى من الألبوم، التي تحمل اسم “ده لو اتساب”. ويتعاون عمرو دياب في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، شاهد – عمرو دياب يطرح أغنية جديدة بعنوان “​تعالي​”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - شاهد – عمرو دياب يطرح أغنية جديدة بعنوان “​تعالي​”.

المصدر : نورت