أغرب وصايا المشاهير.. أوبرا وينفري ستترك لـ«كلابها» 30 مليون دولار
أغرب وصايا المشاهير.. أوبرا وينفري ستترك لـ«كلابها» 30 مليون دولار

أغرب وصايا المشاهير.. أوبرا وينفري ستترك لـ«كلابها» 30 مليون دولار العرب نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أغرب وصايا المشاهير.. أوبرا وينفري ستترك لـ«كلابها» 30 مليون دولار، أغرب وصايا المشاهير.. أوبرا وينفري ستترك لـ«كلابها» 30 مليون دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أغرب وصايا المشاهير.. أوبرا وينفري ستترك لـ«كلابها» 30 مليون دولار.

العرب نيوز ملخص c70094b939.jpg

قد تظن أن الجدل الذي يصاحب المشاهير، ينتهي برحيلهم عن عالمنا، لكن بعضهم قادر على إثارة الجدل حتى بعد وفاته، والدليل هذا التقرير الذي جمع عددا من وصايا المشاهير الغريبة.

الفنون جنون.. ومشاهير هوليوود يحترفون القيام بتصرفات وأفعال غريبة لا مبرر لها، فالبعض منهم يبالغ، ويطالب خلال التصوير بمعاملة علي الرغم من، بل ويغضب من المخرج لو لم يلب طلباته مثل الممثلة ميجان فوكس، التي تشاجرت مع مخرج Transformers، مايكل بي، لأنه لا يسمح لها بالتأخر في مواعيد العمل قليلًا، والبعض الآخر يقرر أن يتخلي طلباته الغريبة لأبنائه وأحفاده ينفذونها من بعده، ولا يشترط أن تكون هذه الوصايا سيئة بالضرورة، لكنها بالتأكيد غريبة، وموقع Nicki Swift استعرض في تقرير له أغرب 5 وصايا لمشاهير هوليوود.

1- أوبرا وينفري

من لديه حيوان أليف يعتبره فردا من أفراد عائلته، فهو المسئول الأول عنه، ولذلك تجد البعض يضمون حيواناتهم الأليفة في وصيتهم فيوكلون شخصًا ما برعايتهم لو توفوا قبلها، لكن المذيعة الأشهر في العالم أوبرا وينفري لم تكتف بتوكيل شخص برعاية كلابها، إنما قررت أن تضمن لهم مستقبلهم ماديًا، فتركت لهم ميراثًا بمبلغ 30 مليون دولار، وفتحت لهم وديعة في البنك كي تتأكد أن طعاهم وسبل راحتهم موفرة دون الحاجة إلى مساعدة من أي شخص، لكن بالطبع لو نظرنا إلى ثروة "أوبرا" الكلية التي تقدر بالمليارات لن نندهش من مبلغ الـ30 مليون دولار.

اوبرا

2- فرح فاوست

عندما توفت الممثلة فرح فاوست بطلة فيلم Charlie's Angels في نسخته الأصلية، عام 2009 بعد صراع طويل مع السرطان، تركت وصية أثارت حالة من الجدل، فقررت أن تمنح ابنها "ريموند" 4.5 مليون دولار من ثروتها، ومنحت حبيبها السابق جورج لورانس 100 ألف دولار، بينما لم تتخلي لحبيبها لأكثر من 18 عامًا رايان أونيل أي شيء، الأمر كان غريبًا جدًا علي الرغم منً أن "أونيل" طلب من "فاوست" أن تتزوجه في أيامها الأخيرة، ولم يتوقف الجدل إكرامًا لوفاة "فاوست" بل خرج حبيبها الساق "أونيل" ليثير الشك في نوايا "رايان"، لأنه منعه من رؤية حبيبته الوحيدة في آخر أيامها، وحتى الآن لا نعرف سر هذه الوصية.


فرح

3- فيليب سيمون هوفمان

الممثل فيليب سيمون هو واحد من أفضل الممثلين في تاريخ السينما، لذلك كان حادث وفاته المفاجئة عام 2014 بعد تناوله جرعة هيروين زائدة صدمة لمعجبيه، وزادت دهشتنا عندما علمنا بالوصية التي تركها "فيليب" والتي كتبها في 13 صفحة، كلف فيها لزوجته "ميمي أودونيل" بكل ثروته، ثم كتب رسالة مطولة لابنه كوبر الذي لم يكن قد تجاوز عامه الأول يقنعه فيها بأن يبتعد تمامًا عن هوليوود، وأن يعيش في واحدة من 3 مدن مانهاتن أو شيكاغو أو سان فرانسيكسو، فإن لم يستطع فليزورهم مرتين أو ثلاثا سنويًا كي يتمتع بالفن والثقافة التي تشتهر بها هذه المدن.


فيليب

4-  لورين باكال

كلاب الممثلة لورين باكال وزوجها همفري بوغارت لهم نصيب الأسد من ثروتهما، فالمعروف في هوليوود أن الممثلة كانت تحب كلبتها جدًا لدرجة أنها سمتها "صوفي" تيمنًا بجدتها، وهو ما جعلها محط اهتمام الإعلام لفترة طويلة، حيث كانت تقول عنها إنها حبها الوحيد، وتمزح أنه يمكننا اعتبارها زوجتها، لأنها شاركتها كل حياتها، وبعد وفاتها تركت لها 10 آلاف دولار كي تضمن أن "صوفي" سوف تظل تعيش حياة مرفهة، كما تركت عقارا كاملا للممثل سام روباردس لأنه كان المسئول عن رعايتها.

صوفي

5- روبين ويليامز

موت الممثل روبين ويليامز كانت فاجعة للعالم كله، ولمعجبي كارتون "علاء الدين" تخصيصًا، لأنه كتب في وصيته بعد الوقاة بندًا يمنع استغلال نكاته في أي إعادة لإنتاج الكارتون الشهير Aladdin الذي يقوم فيه بالأداء الصوتي للجني الأزرق، وقد خمن البعض أن السبب في هذا القرار رغبة "روبين" في إزعاج هوليوود، لكن لا أحد يمكنه أن يجزم بالسبب.
 

روبن

من حق أي شخص أن يتخلي وصية برغباته الخاصة حتى المشاهير، ومهما كانت رغباتهم غريبة، فهي إرادتهم الشخصية، ولا نستطيع أن نحكم عليها، ربما لهذا السبب يحترمها أهلهم وذووهم مهما طلبوا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، أغرب وصايا المشاهير.. أوبرا وينفري ستترك لـ«كلابها» 30 مليون دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - أغرب وصايا المشاهير.. أوبرا وينفري ستترك لـ«كلابها» 30 مليون دولار.

المصدر : التحرير الإخبـاري