ما هي رسالة هيفا وهبي لإليسا بعد سرطان الثدي!!
ما هي رسالة هيفا وهبي لإليسا بعد سرطان الثدي!!

ما هي رسالة هيفا وهبي لإليسا بعد سرطان الثدي!! العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم ما هي رسالة هيفا وهبي لإليسا بعد سرطان الثدي!!، ما هي رسالة هيفا وهبي لإليسا بعد سرطان الثدي!! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ما هي رسالة هيفا وهبي لإليسا بعد سرطان الثدي!!.

العرب نيوز تلقت النجمة إليسا آلاف التغريدات تفاعلاً مع خبر تعافيها من سرطان الثدي في الساعات الأخيرة عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، لكن الجمهور كان يرتقب ما ستكتبه النجمة هيفا وهبي لإليسا.

وفي التفاصيل، فقد غرّدت هيفا وهبي عبر تويتر قائلةً ” اليسا.. الحمدالله على سلامتك انشالله ايامك الجاية احلا وبصحة وعافية وفرحة.. اليسا محاربة وبطلة.. مبروك إلى كل اللي بيحبوني”.

وفي حين سأل أحد المتابعين عن سبب تأخّر هيفاء وهبي بالتغريد لإليسا، ردّت وهبي قائلةً ” كنت عم فكر فيها ونطرت تأقعد في سريري لتكون آخر شي بتذكره قبل ما نام”.

يُذكر أن النجمة هيفا وهبي كانت أول من تمنّت الصحّة لزميلتها إليسا عبر تويتر حيت تعرّضت الأخيرة لحادثة فقدان الوعي على المسرح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ما هي رسالة هيفا وهبي لإليسا بعد سرطان الثدي!!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ما هي رسالة هيفا وهبي لإليسا بعد سرطان الثدي!!.

المصدر : نورت