مي كساب بلوك جديد .. وجمهورها يعلق
مي كساب بلوك جديد .. وجمهورها يعلق

مي كساب بلوك جديد .. وجمهورها يعلق العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم مي كساب بلوك جديد .. وجمهورها يعلق، مي كساب بلوك جديد .. وجمهورها يعلق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مي كساب بلوك جديد .. وجمهورها يعلق.

العرب نيوز - مي كساب بلوك جديد .. وجمهورها يعلق

10:16 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

كتب - بهاء حجازي :

نشرت النجمة مي كساب على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام صورة جديدة لها بلوك مختلف ، حيث قامت بتغير تسريحة شعرها، على الطريقة الأفريقية .

وانهالت التعليقات على مي كساب بعد نشرها للصورة، البعض لم يعجبه اللوك وطالبها بتغييره لأنه يؤثر على الشعر، والبعض الآخر انحاز لمي كساب في قرارها مشيرين إلى أن من حقها أن تجرب كل شيء، ولا يجب أن يقوم أحد بدور الوصاية عليها.

جدير بالذكر أن النجمة مي كساب شاركت مع المطرب مجدي القاسم الغناء فى حفله الغنائى فى محكى القلعة في إطار فعاليات مهرجان الموسيقى والغناء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مي كساب بلوك جديد .. وجمهورها يعلق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مي كساب بلوك جديد .. وجمهورها يعلق.

المصدر : وكالات