إليسا توجه رسالة شكر لمخرجة " إلى كل اللي بيحبوني"
إليسا توجه رسالة شكر لمخرجة " إلى كل اللي بيحبوني"

إليسا توجه رسالة شكر لمخرجة " إلى كل اللي بيحبوني" العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم إليسا توجه رسالة شكر لمخرجة " إلى كل اللي بيحبوني"، إليسا توجه رسالة شكر لمخرجة " إلى كل اللي بيحبوني" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إليسا توجه رسالة شكر لمخرجة " إلى كل اللي بيحبوني".

العرب نيوز - إليسا توجه رسالة شكر لمخرجة " إلى كل اللي بيحبوني"

10:21 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

كتب – بهاء حجازي:

نشرت النجمة إليسا على حسابها الرسمي بموقع تويتر تغريدة لها تشكر بها المخرجة " أنجي جمال" على إخراجها الرائع للكليب، على حد وصفها.

وكتبت إليسا قائلة : " وسط كل هذا، هذه التغريدة من الإمتنان والحب النقي لـ إنجي جمال، التي ترجمت احاسيسي بأفضل طريقة ممكنة، انتي عبقرية، وصديقة حقيقية وفنانة موهوبة جدا، شكرا ليكي"

جدير بالذكر أن النجمة إليسا طرحت بالأمس كليب " إلى كل اللي بيحبوني" الذي اظهرت من خلاله اصابتها بمرض السرطان وكأنها توجه رسالة لمحبيها بالكليب، وتخطت مشاهدات الكليب حاجة الـ 4 مليون مشاهدة في أقل من 36 ساعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، إليسا توجه رسالة شكر لمخرجة " إلى كل اللي بيحبوني"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - إليسا توجه رسالة شكر لمخرجة " إلى كل اللي بيحبوني".

المصدر : وكالات