صورة- محمد هنيدي سعيد بعودته للمسرح: ما أحلى الرجوع إليه
صورة- محمد هنيدي سعيد بعودته للمسرح: ما أحلى الرجوع إليه

صورة- محمد هنيدي سعيد بعودته للمسرح: ما أحلى الرجوع إليه العرب نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- محمد هنيدي سعيد بعودته للمسرح: ما أحلى الرجوع إليه، صورة- محمد هنيدي سعيد بعودته للمسرح: ما أحلى الرجوع إليه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- محمد هنيدي سعيد بعودته للمسرح: ما أحلى الرجوع إليه.

العرب نيوز أعرب الممثل الكوميدي محمد هنيدي عن سعادته البالغة بالعودة للمسرح بعد غياب حوالي 16 عاما منذ عرض آخر مسرحية له بعنوان "طرائيعو".

نشر محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter صورة له على خشبة المسرح وتبدو عليه السعادة بهذه الخطوة، وعلق عليها: "ما أحلى الرجوع إليه"، وأكمل وسم المسرح.

ويعود هنيدي إلى خشبة المسرح من خلال مسرحية "صراع في الفيلا" التي ينافس بها "مسرح مـصـر" في موسم عيد الأضحى.

— Mohamed Henedy (@OfficialHenedy)


مسرحية "صراع في الفيلا" من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج مجدي الهواري.

وكان عرض لمحمد هنيدي في رمضان الماضي مسلسل "أرض النفاق" وشاركت في بطولته هنا شيحة، ويستعرض العمل شخصية "مسعود"، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

والمسلسل مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، وينخرط في بطولته بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، صورة- محمد هنيدي سعيد بعودته للمسرح: ما أحلى الرجوع إليه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - صورة- محمد هنيدي سعيد بعودته للمسرح: ما أحلى الرجوع إليه.

المصدر : في الفن