بنجلون يدعو الشباب إلى استعمال الإنترنيت بحكمة
بنجلون يدعو الشباب إلى استعمال الإنترنيت بحكمة

بنجلون يدعو الشباب إلى استعمال الإنترنيت بحكمة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بنجلون يدعو الشباب إلى استعمال الإنترنيت بحكمة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 9 أغسطس 2018 01:33 صباحاً.
بنجلون يدعو الشباب إلى استعمال الإنترنيت بحكمة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بنجلون يدعو الشباب إلى استعمال الإنترنيت بحكمة - العرب نيوز - بنجلون يدعو الشباب إلى استعمال الإنترنيت بحكمة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بنجلون يدعو الشباب إلى استعمال الإنترنيت بحكمة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هسبريس من الرباط

الاثنين 06 غشت 2018 - 12:32

وجه الروائي والشاعر الطاهر بن جلون الدعوة إلى الشباب من أجل القراءة والتثقيف واستعمال الإنترنت والشبكات الاجتماعية بحكمة، معتبرا أن مأساة المغرب، وعدد من البلدان، تكمن في كون الشباب أصبحوا يعزفون أكثر فأكثر عن القراءة.

وشدد بنجلون في كلمته في تظاهرة "بحور الشعر" بالمضيق، في فقرة "شاعر من المهجر"، على ضرورة استرداد الشباب للانكباب على القراءة والثقافة، مشيدا بهذه "المبادرة الجيدة الرامية إلى غرس الثقافة، وخاصة الشعر، في قلب الشواطئ حيث يأتي المغاربة للاسترخاء".

وأكمل أنه من "الضروري أن نوفر فضاء للثقافة بالشواطئ حتى يتمكن الناس من الترفيه والتسلية والاستماع إلى الشعر بالعربية والفرنسية والأمازيغية ولغات أخرى".

ويرى الطاهر بن جلون أن "الإنترنيت يعتبر تقنية كغيرها من التقنيات، يتعن استعمالها بحكمة ودون إدانتها"، مشددا على أن الشبكات الاجتماعية يتوجب أن تكون حاملة للقيم وللشعر والإحسان وكل الأشياء الجميلة، وليست منصة لبث الكره والبغضاء والانتقام والأفكار السيئة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بنجلون يدعو الشباب إلى استعمال الإنترنيت بحكمة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بنجلون يدعو الشباب إلى استعمال الإنترنيت بحكمة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بنجلون يدعو الشباب إلى استعمال الإنترنيت بحكمة.

المصدر : هسبريس