دنزل واشنطن يسعى إلى الانتقام بعد مصرع صديقته
دنزل واشنطن يسعى إلى الانتقام بعد مصرع صديقته

دنزل واشنطن يسعى إلى الانتقام بعد مصرع صديقته العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "دنزل واشنطن يسعى إلى الانتقام بعد مصرع صديقته" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 9 أغسطس 2018 01:33 صباحاً.
دنزل واشنطن يسعى إلى الانتقام بعد مصرع صديقته العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار دنزل واشنطن يسعى إلى الانتقام بعد مصرع صديقته - العرب نيوز - دنزل واشنطن يسعى إلى الانتقام بعد مصرع صديقته .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دنزل واشنطن يسعى إلى الانتقام بعد مصرع صديقته.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هسبريس ـ إفي

الخميس 09 غشت 2018 - 00:29

يعود الممثل الأمريكي دنزل واشنطن إلى تأدية شخصية روبرت ماكول، "المقتص" بطل فيلم "المعادل 2"، لكن في ظروف أوضح وأعنف مما سبق، قبل 4 سنوات، إذ يسعى إلى الانتقام بعد مقتل صديقته المقربة التي تعرضت للخيانة.

لكن واشنطن ينزر: "إنه فيلم وحسب، لا وجود للموسيقى التصويرية ولا الفصول السعيدة في حياتنا"، وذلك خلال مقابلة أجرتها معه وكالة "إفي" في مدريد بمناسبة عرض فيلمه الجديد في إسبانيا يوم الجمعة القادم.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يوافق فيها واشنطن على تكرار شخصية ما، "إلا أن الأمر يشبه المسرح عدد الشيء، تؤدي شخصية مرات عدة حتى تعتاد عليها"، وفق تعبيره.

وعن "السلسلة"، الكلمة التي يقول الممثل إنه لا يحبذها، يورد: "ليس ممكنا معرفة قدر الوقت الذي مر، وقد مرت أربعة أعوام في الحقيقة، لكن أتمنى ألا تكون الشخصية هي نفسها، أن تكون قد تغيرت عدد الشيء، أو محاولة ذلك على الأقل".

وأكمل الممثل: "أعتقد أني أحاول الانفتاح على الحياة، نظرا لطبيعة العمل الذي أؤديه يجعلني أشعر بارتياح أكبر، لكن من الخطأ فعل الأمور على النحو الذي أقوم به لأنني أنظر إلى كيفية انتهاء الأشياء".

ويرى دنزل أن شخصية روبرت ماكول تقتص من أب انتزع ابنته من والدتها الأمريكية وأخذها معه إلى دولة بعيدة. وتعود الطفلة إلى حياتها في الولايات المتحدة، لكن بعد حمام دم..وفي الوقت نفسه تتعرض صديقته سوزان (ميليسا ليو) التي كانت تحقق في مصرع أحد عملاء الاستخبارات المركزية (سي آي إيه) بصورة دامية.

لكن "المعادل" هو أيضا سائق في شركة "كابيفاي"، يستمع إلى الحياة من المقعد الخلفي بسيارته للأجرة؛ وخلال إحدى الليالي يتوجب عليه إقلال شابة تعرضت لاغتصاب جماعي. ومن جديد يحقق ماكول العدالة القاسية بيديه.

وأوضح الفائز بجائزتي أوسكار عن فيلميه "المجد" عام 1990 و"يوم التدريب" عام 2001، والأخير أخرجه أنطوان فوكوا، المسؤول عن سلسلة المعادل: "حقيقة لا يجب رؤية الفيلم هكذا، إنه مجرد ترفيه، وسيلة هروب.. هذه ليست الحياة.. تدفع المال للدخول إلى السينما.. تتناول شرابك وحبات الفشار، لكن كل هذا ليس واقعيا وليس وثائقيا".

ويكشف فوكوا لوكالة "إفي" أن كاتب السيناريو، ريتشارد وينك، كان هو من اقترح إدراج هذه الموضوعات في الفيلم.. "ووافقنا جميعا"، يكشف دنزل واشنطن في إطار تصريحه.

وأورد المخرج: "أعلم أن اختطاف الأطفال والاغتصاب يحدثان اليوم عبر بقاع العالم، بل أصبحا في هوليوود.. إنها مسألة ضخمة حقا، ومن المهم أن تعكسها صناعة السينما وتعالجها".

وبدا فوكوا مندهشا من حجم الحراك الاجتماعي ضد العقوبة المفروضة على خمسة شباب اغتصبوا قاصرا، في 2016، بتهمة الاستغلال الجنسي وليس الاغتصاب، وأبرز: "حدوث هذا مروع، وكذلك شعور الناس بأن النظام القضائي لا يفعل ما يكفي لمعاقبة من يرتكبون مثل هذه الأمور أو لحماية الضحايا. أكره أن يفعل الناس هذه الأشياء لأنها تؤدي إلى انحراف حياتهم وحياتنا. أمقت رؤية الناس الجيدين يعانون".

وأردف المتحدث: "الناس العاديون يجب أن يكونوا دائما أقوى من الأشرار. الأفلام ممتعة ويمكنك أن تنقل عبرها شعورك بالإحباط نوعا ما". ويعلق واشنطن: "لذا نذهب إلى السينما، لأن هناك أشياء تود أن تفعلها وتستطيع ذلك في قاعة العرض فقط".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، دنزل واشنطن يسعى إلى الانتقام بعد مصرع صديقته العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر دنزل واشنطن يسعى إلى الانتقام بعد مصرع صديقته عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - دنزل واشنطن يسعى إلى الانتقام بعد مصرع صديقته.

المصدر : هسبريس