اليزيدي يروي 12 قصة لـ "مشاهير في مطعم"‎
اليزيدي يروي 12 قصة لـ "مشاهير في مطعم"‎

اليزيدي يروي 12 قصة لـ "مشاهير في مطعم"‎ العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اليزيدي يروي 12 قصة لـ "مشاهير في مطعم"‎" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 9 أغسطس 2018 01:33 صباحاً.
اليزيدي يروي 12 قصة لـ "مشاهير في مطعم"‎ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اليزيدي يروي 12 قصة لـ "مشاهير في مطعم"‎ - العرب نيوز - اليزيدي يروي 12 قصة لـ "مشاهير في مطعم"‎ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اليزيدي يروي 12 قصة لـ "مشاهير في مطعم"‎.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هسبريس من الرباط

الثلاثاء 07 غشت 2018 - 08:41

صدرت للكاتب المغربي محسن اليزيدي باكورة أعماله القصصية التي حملت عنوان "مشاهير في مطعم"، عن مطبعة سليكي أخوين، خلال شهر يوليوز من السنة الجارية.

وقد اشتملت هذه المجموعة القصصية على اثنتي عشرة قصة، وتتميز، وفق الكاتب، بـ"قدرتها على اقتناص لحظات طريفة من واقعنا المعاصر بما يعج به من مفارقات وتناقضات، ويقدمها في حس ساخر، أحيانا، وفي سياق درامي حزين، أحيانا أخرى".

وقد اشتملت هذه المجموعة القصصية على اثنتي عشرة قصة، وهي حسب ورودها بين دفتي الكتاب: مشاهير في مطعم، البيت الجديد، دكان العياشي، إبليس وفخامة الرئيس، مزرعة السيد حاكم البلدة، الفاطمي، اللحم، سيرين، حمادة ولد عبد السلام الجيار، زقاق سعيد بن جُبير، رجل العمارة، الرجل الغريب.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اليزيدي يروي 12 قصة لـ "مشاهير في مطعم"‎ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اليزيدي يروي 12 قصة لـ "مشاهير في مطعم"‎ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اليزيدي يروي 12 قصة لـ "مشاهير في مطعم"‎.

المصدر : هسبريس