شاهد… احمد ماضي عن اليسا: “بقلا سلامك ب** مثلا؟”
شاهد… احمد ماضي عن اليسا: “بقلا سلامك ب** مثلا؟”

شاهد… احمد ماضي عن اليسا: “بقلا سلامك ب** مثلا؟” العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد… احمد ماضي عن اليسا: “بقلا سلامك ب** مثلا؟”، شاهد… احمد ماضي عن اليسا: “بقلا سلامك ب** مثلا؟” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… احمد ماضي عن اليسا: “بقلا سلامك ب** مثلا؟”.

العرب نيوز على خلاف معظم الفنانين الذين هنأوا النجمة اليسا بسلامتها من سرطان الثدي كان هناك احدهم يعبر عن انزعاجه وغضبه من مطالبته بتهنأتها بالسلامة لا بل ويتهمها بالتمثيل.

فقد كتب الشاعر احمد ماضي، الذي يُعرف عنه خلافه مع الفنّانة إليسا: “إنّو كيف الواحد بيخلص من فانزات ملكة الحسن والدلال؟! هلكوا ديني كل شوي واحد بيكتبلي ع القليلي قلّا الحمدالله عالسلامة!! إنّو شو بقلّا سلامة ب** مثلاً؟! لا بدّي قلّا الحمدالله على السلامة ولا الله لا يقيمك، بدّي تحلّوا عن طي… وبسّ!”.

ويبدو ان ماضي أحس بخطأه فقام بحذف التغريدة غير انه اتهم اليسا، في تغريدة اخرى، بأنها تقوم بالتمثيل بادعائها المرض واضاف: “إذا كانت مريضة ألله يشفيها !! وإذا كانت عم بتمثل كمان ألله يشفيها !!! وأنا أكيد ما بتمنى الشر لعدوي كل الموضوع إنّو فانزاتها استفزوني ورديت !!!”.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، شاهد… احمد ماضي عن اليسا: “بقلا سلامك ب** مثلا؟”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - شاهد… احمد ماضي عن اليسا: “بقلا سلامك ب** مثلا؟”.

المصدر : نورت