جدل حول مرض ميريام فارس المجهول.. وهؤلاء يطلبون الدعاء والصلاة لها
جدل حول مرض ميريام فارس المجهول.. وهؤلاء يطلبون الدعاء والصلاة لها

جدل حول مرض ميريام فارس المجهول.. وهؤلاء يطلبون الدعاء والصلاة لها العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم جدل حول مرض ميريام فارس المجهول.. وهؤلاء يطلبون الدعاء والصلاة لها، جدل حول مرض ميريام فارس المجهول.. وهؤلاء يطلبون الدعاء والصلاة لها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جدل حول مرض ميريام فارس المجهول.. وهؤلاء يطلبون الدعاء والصلاة لها.

العرب نيوز - جدل حول مرض ميريام فارس المجهول.. وهؤلاء يطلبون الدعاء والصلاة لها

01:47 م الجمعة 10 أغسطس 2018

كتبت- سما جابر:

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي البارحة، إلى منصة للدعاء للفنانة اللبنانية ميريام فارس بعد الإعلان عن مرضها، في عدد المواقع والصحف اللبنانية، دون الكشف عن تفاصيله.

ربما ربط البعض أن النجمة اللبنانية قد أصيبت بمرض السرطان، وتخضع للعلاج حاليًا، لكن أسرتها نفت إصابتها بالسرطان، ولم تنفِ مرضها، بل طلبت من محبيها الصلاة والدعاء من أجلها، بحسب موقع "سيدتي".

كما ذاع مقال صحفي بمجلة نادين تحت عنوان "الحقيقة الكاملة لمرض ميريام فارس"، حيث كشف المقال أن النجمة ميريام فارس كانت قد تعرّضت لإنزلاق كسرت خلاله قدمها، لكنها ألغت حفلاتها بعد إصابتها بإلتهاب في الأوتار الصوتية وقصدت مستشفى الروم في الأشرفية للحصول على الإستشارة الطبية، فنصحها الأطباء بضرورة الراحة لأسابيع قبل أن تستكمل نشاطها من جديد".

وأكمل المقال أن ميريام تخضع للعلاج بهدف الوصول إلى نتيجة إيجابية، كما تُشير المعلومات أيضاً إلى أن ميريام فارس قد تعود إلى نشاطها الفني خلال الشهر الجاري، إن سمح لها الأطباء بالغناء لأن وضع أوتارها الصوتية كان دقيقاً نتيجة الالتهاب الذي أصابها في المرحلة الماضية.

ووفق المجلة فإن أزمة ميريام فارس الصحية نتيجة جرثومة السالومنيلا في العام 2017 تبيّن أنها تستدعي 5 سنوات حتى تضعف ويخف تأثيرها، إلا أن الأدوية التي اضطرت ميريام إلى تناولها أدّت إلى ضعف في الجهاز المناعي.

أما الإعلامي اللبناني إيلي باسيل فأطلق مقطع فيديو عبر حسابه وكشف خلاله أن "فارس" تحتاج للدعاء والصلوات لأن حالتها الصحية حرجة.

أما مقدم برنامج "MBC Trending" على قناة MBC 4، فأكد أنه تواصل مع إدارة أعمالها والذين لم ينفوا فكرة مرضها، أو كشفوا عنه، لكنهم أوضحوا أن النجمة اللبنانية مريضة جدًا وتخضع للعلاج حاليًا".

وكانت ميريام فارس قد اعتذرت عن حفلها الذي كان من المقرر إقامته في لندن يوم 25 أغسطس الجاري بمناسبة عيد الأضحى، بسبب ظروف صحية.

وتمنى عدد كبير من زملاء النجمة اللبنانية؛ الشفاء العاجل لها، ووجهوا إليها الدعوات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت النجمة ديانا حداد عبر حسابها على موقع انستجرام: "سمعت الخبر وما صدقت وإن شاء الله تطلع هالأخبار كاذبة!! يا رب تخليها لابنها وزوجها وأهلها وأحبابها يا رب بحق ليلة هالجمعة المباركة تمن عليها وعلى كل مريض بالشفاء العاجل بقدرتك يا رب العالمين.. ‏سلامة قلبك حبيبتي".

أما المطربة اليمنية بلقيس فكتبت عبر حسابها على تويتر: "دعواتي للفنانة المتميزة ميريام فارس.. أتمنى لها الشفاء العاجل والسعادة الأبدية والله يخلي لها ولدها وتفرح فيه عريس يا رب"، وأضافت: "أطلب من الأخوة الإعلاميين عدم تضخيم الأمور والانتظار حتى يصدر من مكتبها خبر رسمي بدلًا عن التكهنات.. حتى الآن سمعت 3 سيناريوهات جميعها مؤلمة وتؤلم صاحبة الشأن".

بينما أعربت النجمة نوال الزغبي عن صدمتها بعدما كشف أحد الصحفيين عن مرض ميريام، وعلقت في تغريدة على تويتر قائلة:"شو هالخبر اللي مش حلو أبدًا... الله يشفيها ويحميها يا رب".

كما ساندتها النجمة ماجي بوغصن وكتبت عبر تويتر: "ميريام فارس الله يحميكي ويخليكي لعيلتك ومحبينك وإن شاء الله شدة وبتزول.. صلواتنا إلك".

2018_8_10_2_47_34_801Screenshot_5Screenshot_6Screenshot_7

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، جدل حول مرض ميريام فارس المجهول.. وهؤلاء يطلبون الدعاء والصلاة لها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - جدل حول مرض ميريام فارس المجهول.. وهؤلاء يطلبون الدعاء والصلاة لها.

المصدر : وكالات