طبيب لم يغسل يديه بالصابون منذ 20 عاماً.. والسبب!
طبيب لم يغسل يديه بالصابون منذ 20 عاماً.. والسبب!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 03:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "طبيب لم يغسل يديه بالصابون منذ 20 عاماً.. والسبب!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "طبيب لم يغسل يديه بالصابون منذ 20 عاماً.. والسبب!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، طبيب لم يغسل يديه بالصابون منذ 20 عاماً.. والسبب!.

doctor

doctor

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 03:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لم يغسل طبيب بريطاني يديه بالصابون منذ أكثر من 20 عاماً، بسبب أنّ المنظفات تؤذي ​الجلد​، ونصح بالابتعاد عن ​شامبو​ الاستحمام، واستخدام المطريات لتنظيف ​الجسد​، وخصوصاً عندما يتعلق الأمر باستحمام الأطفال حديثي الولادة.

وأوضح الطبيب ​جورج مونكريف​ أنه “يغسل يديه باستخدام هلام كحولي قبل فحص أي من مرضاه، ويحرص بعد ذلك على وضع المرطبات عليهما لإبقاء الجلد طرياً ما أمكن، كما أكد أن نسبة إصابة الأطفال بالأكزيما ارتفعت بما يعادل 22 إلى 25% منذ بدء تطبيق نظام الرعاية الصحية”.

واضاف، يوم الخـميس الماضي في برنامج “This Morning” الذي يبث على ​قناة ITV​، إلى أن “أكثر المناطق تأثراً بالمنظفات هي التي يكون الجلد فيها رقيقاً مثل المرفقين وحول العينين”، موضحاً أن “الطبقة العلوية من الجلد بمثابة حاجز يضعفه استعمال المنظفات ويسمح بدخول المواد المسببة للحساسية من خلاله”.

وأكمل: “استخدموا المطريات الموجودة في الأسواق كبديل عن الصابون، لأنها تعيد تزييت الجلد بدلاً من إزالة الزيوت منه”.

طبيب لم يغسل يديه بالصابون منذ 20 عاماً.. والسبب!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، طبيب لم يغسل يديه بالصابون منذ 20 عاماً.. والسبب!.

العرب نيوز - طبيب لم يغسل يديه بالصابون منذ 20 عاماً.. والسبب! - طبيب لم يغسل يديه بالصابون منذ 20 عاماً.. والسبب!

المصدر : نورت