ورق المرحاض حامل للبكتيريا.. كيف تحمين نفسكِ من أضرارها؟
ورق المرحاض حامل للبكتيريا.. كيف تحمين نفسكِ من أضرارها؟

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 12:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "ورق المرحاض حامل للبكتيريا.. كيف تحمين نفسكِ من أضرارها؟"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ورق المرحاض حامل للبكتيريا.. كيف تحمين نفسكِ من أضرارها؟"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ورق المرحاض حامل للبكتيريا.. كيف تحمين نفسكِ من أضرارها؟.

ورق المرحاض حامل للبكتيريا.. كيف تحمين نفسكِ من أضرارها؟
بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 12:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكدت دراسة علمية جديدة أن ورق التواليت أو ورق المرحاض الذي يستعمل بعد الحمام حامل للبيكتريا. وكشفت الدراسة، التي أجراها ... رحاب درويش

أكدت دراسة علمية جديدة أن ورق التواليت أو ورق المرحاض الذي يستعمل بعد الحمام حامل للبيكتريا.

وكشفت الدراسة، التي أجراها باحثون في جامعة كولورادو، عن أن 19 مجموعة من البكتيريا تتواجد على ورق المرحاض، وأنها تنتقل في الغالب عن طريق أيدي مستخدمي الحمامات، ومنها إلى ورق المرحاض، الذي تنتقل منه أيضا إلى الأبواب والأرضيات ومقابض الصنبور؛ ما يعني أن ملامسة ورق المرحاض أكثر مما يجب يؤدي إلى زيادة الجراثيم في الحمام.

الحل الأمثل

عليكِ أولا عدم ملامسة ورق المرحاض بشكل كامل عند إمساك لفة الورق، حسبما تنصح الدراسة، التي أكدت أيضا أنه من الأفضل استعمال اللفائف الصغيرة الحجم التي تنتهي بشكل أسرع، وبذلك يتم تغييرها وتعقيم مكانها بشكل يومي؛ ما يجعلها أفضل من اللفائف الكبيرة الحجم التي تكون عُرضة أكبر لحمل البكتيريا.

ورق المرحاض حامل للبكتيريا.. كيف تحمين نفسكِ من أضرارها؟، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ورق المرحاض حامل للبكتيريا.. كيف تحمين نفسكِ من أضرارها؟.

العرب نيوز - ورق المرحاض حامل للبكتيريا.. كيف تحمين نفسكِ من أضرارها؟ - ورق المرحاض حامل للبكتيريا.. كيف تحمين نفسكِ من أضرارها؟

المصدر : فوشيا