احذري من تناول الهامبرغر 3 مرات أسبوعيًا.. وإلا هذا المرض بانتظارك
احذري من تناول الهامبرغر 3 مرات أسبوعيًا.. وإلا هذا المرض بانتظارك

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 12:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "احذري من تناول الهامبرغر 3 مرات أسبوعيًا.. وإلا هذا المرض بانتظارك"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "احذري من تناول الهامبرغر 3 مرات أسبوعيًا.. وإلا هذا المرض بانتظارك"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، احذري من تناول الهامبرغر 3 مرات أسبوعيًا.. وإلا هذا المرض بانتظارك.

احذري من تناول الهامبرغر 3 مرات أسبوعيًا.. وإلا هذا المرض بانتظارك
بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 12:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أخطر باحثون صينيون، السيدات المحبات لتناول الهامبرغر إلى أهمية ضبط عدد مرات تناوله بعدما ثبت لهم أن تناوله 3 مرات ... أشرف محمد

أخطر باحثون صينيون، السيدات المحبات لتناول الهامبرغر إلى أهمية ضبط عدد مرات تناوله بعدما ثبت لهم أن تناوله 3 مرات أو أكثر في الأسبوع يمكن أن يمد من خطر الإصابة بالربو.

والمح الباحثون إلى أن النتائج التي خلصوا إليها، أظهرت لهم أن الوجبات السريعة ترتبط بهذا المرض الرئوي المزمن الذي يصيب الملايين حول العالم، كما أنها تزيد من خطر الإصابة بالأزيز (التنفس بصفير) وغيره من أمراض الحساسية مثل حمى القش وحساسية الأنف.

ونوّه هؤلاء الباحثون في الوقت نفسه، إلى أن وجبات سريعة أخرى مثل المشروبات الغازية والوجبات الجاهزة لا تحظى بمثل هذا التأثير الحاد من الناحية الصحية.

واضاف الباحثون في دراستهم التي أجروها بجامعة سيتشوان “تحولت الوجبات السريعة في العقود الأخيرة إلى مكون مهم للنظام الغذائي، لا سيما في الدول الغربية ذات الدخل المرتفع.

فقد تبين أن استهلاك الأطعمة السريعة يرتبط بسوء نوعية الغذاء، تناول السعرات الحرارية العالية، وزيادة الوزن والسمنة لدى الأطفال والمراهقين على حد سواء.

وتابع الباحثون بقولهم “البدانة من عوامل الخطورة المستقلة بالنسبة للربو والحساسية. وربما يساهم سوء نوعية الغذاء في الإصابة بالربو أو الأزيز من خلال آليات معقدة، وتؤدي الوجبات الغنية بالدهون إلى تفاقم التهاب الشعب الهوائية في الربو، وتحد الوجبات السريعة من استهلاك الأطعمة الغنية بالمغذيات الواقية كالفواكه والخضراوات، التي تحتوي مواد كيميائية ذات خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات”.

احذري من تناول الهامبرغر 3 مرات أسبوعيًا.. وإلا هذا المرض بانتظارك، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، احذري من تناول الهامبرغر 3 مرات أسبوعيًا.. وإلا هذا المرض بانتظارك.

العرب نيوز - احذري من تناول الهامبرغر 3 مرات أسبوعيًا.. وإلا هذا المرض بانتظارك - احذري من تناول الهامبرغر 3 مرات أسبوعيًا.. وإلا هذا المرض بانتظارك

المصدر : فوشيا