صيحات رائجة على الإنترنت لعلاج البشرة.. تجنبيها لهذه المخاطر!
صيحات رائجة على الإنترنت لعلاج البشرة.. تجنبيها لهذه المخاطر!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 10:16 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "صيحات رائجة على الإنترنت لعلاج البشرة.. تجنبيها لهذه المخاطر!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "صيحات رائجة على الإنترنت لعلاج البشرة.. تجنبيها لهذه المخاطر!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، صيحات رائجة على الإنترنت لعلاج البشرة.. تجنبيها لهذه المخاطر!.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 10:16 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تتواجد على الإنترنت من وقت لآخر عدد الصيحات التي يُرَوَّج لها لتعزيز جمال المرأة، ورغم فعالية بعضها، لكن يتوجب عليكِ عزيزتي توخي الحذر من بعضها الآخر، لأنها لا تكون بنفس الفعالية التي تطمح لها السيدات.

ونقدّم لك أبرز صيحات الجمال التي يجب توخي الحذر بشأنها والتوقف عن استخدامها:

استعمال زيت جوز الهند كمرطب للوجه، وقد ثبت بالفعل أنه يضر الوجه أكثر مما يفيده.

 إزالة خلايا البشرة الميتة باستخدام عصير الليمون، عليك الحذر فإن تركيبته الحمضية تكون قاسيةً على البشرة.

 تقشير البشرة باستخدام السكر، الملح أو صودا الخبز لأن تلك الأشياء قد تكون قاسيةً على البشرة الحسّاسة.

 وضع معجون الأسنان على البثور، حيث ثبت أنه قد يمد تهيج المنطقة المصابة ويجعلها أكثر احمرارًا.

 استعمال بياض البيض في شدّ الوجه، وهو أمر لم يثبت من الناحية العلمية، وينصح بتجنبه.

 علاج البقع التي تظهر على البشرة باستخدام الكريم المعالج لطفح الحفاضات، حيث لا يجب تقريبه من الوجه تحت أي حال من الأحوال خصوصًا لمن يعانون من حب الشباب.

تلطيف البشرة باستخدام مزيلات العرق، لأن ما بها من مكونات ناعمة قد تتخلي بشرة الوجه هائجةً وقد تصيبها بطفح وربما يصل الأمر كذلك إلى حدّ تسببها في سدّ مسام البشرة.

 تنقيط الغراء (الصمغ) على الرؤوس السوداء، لأن ذلك قد يهيج البشرة.

 تنظيف البشرة باستخدام كحول الفرك، حيث ثبت أنه يطمس الزيوت التي تفرزها البشرة ويفقدها رطوبتها ويجعلها مشدودةً وجافةً وقد يصيبها بحالة من الهياج.

 ضبط الماكياج باستخدام مثبتات الشعر، لأن استخدامها بهذا الغرض قد يؤدي لتهيج البشرة، جفافها وتقشرها.

صيحات رائجة على الإنترنت لعلاج البشرة.. تجنبيها لهذه المخاطر!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صيحات رائجة على الإنترنت لعلاج البشرة.. تجنبيها لهذه المخاطر!.

العرب نيوز - صيحات رائجة على الإنترنت لعلاج البشرة.. تجنبيها لهذه المخاطر! - صيحات رائجة على الإنترنت لعلاج البشرة.. تجنبيها لهذه المخاطر!

المصدر : فوشيا