هل تخلّتْ ميغان ماركل عن تسريحة شعرها المعهودة؟
هل تخلّتْ ميغان ماركل عن تسريحة شعرها المعهودة؟

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 12:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "هل تخلّتْ ميغان ماركل عن تسريحة شعرها المعهودة؟"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "هل تخلّتْ ميغان ماركل عن تسريحة شعرها المعهودة؟"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، هل تخلّتْ ميغان ماركل عن تسريحة شعرها المعهودة؟.

هل تخلّتْ ميغان ماركل عن تسريحة شعرها المعهودة؟
بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 12:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يوليو , 09 / 20182018-07-09 9:16:49

أشرف محمد

شعر
يبدو أنّ ميغان ماركل، دوقة ساسكس، قرّرت مؤخرًا أنّ تُغيِّر تسريحة شعرها، التي اعتادت عليها سابقاً، وهي تسريحة الكعكة الفوضوية، لرغبتها ... أشرف محمد

يبدو أنّ ميغان ماركل، دوقة ساسكس، قرّرت مؤخرًا أنّ تُغيِّر تسريحة شعرها، التي اعتادت عليها سابقاً، وهي تسريحة الكعكة الفوضوية، لرغبتها في الظهور بتسريحة أكثر أناقة، وبدتْ في آخر ظهور لها، بدون خصل الشعر المموّجة، التي كانت تبرزها على جانبي وجهها.

فلم يكن الفستان الأصفر المميّز، الذي تألقتْ به ميغان، هو فقط ما لفت الأنظار إليها، خلال حضورها حفل استقبال الكومنولث، لتحدّي الشباب، والذي أقيم قبل يومين في لندن، بل جذبتْ إليها الأنظار بفضل تسريحتها الأنيقة الجديدة، التي لم تبرز فيها خصل شعرها الملوية على وجهها.

وقامت ميغان، 36 عامًا، التي تعتاد على ترك خصل شعرها الأمامية بشكل ٍ غير مُتكلّف، بسحب تلك الخصل إلى الخلف، وتجميعها على هيئة كعكة مُحكمة. ويبدو أنّ زوجة الأمير هاري تحاول الالتزام بالنّهج الملكي، بالتزامها بإطلالة أكثر تميزًا، كما تفعل سلفتها، كيت ميدلتون، التي تفضّل بدورها تسريحة ال up-do.

وأكّد مصفّف شعر المشاهير، سيرج نورمانت، هذا الأمر في مقابلة أجراها مع مجلة بيبول، بعد انتهاء حفل استقبال الكومنولث، حيث اخبر إنّه أراد أنْ يجعل خصل شعر ميغان فضفاضة، وأكمل “أردت أنْ أجعلها قادرة على دسه خلف أذنيها إن أرادت فعل ذلك، لأنها معتادة على ذلك بشكل دائم، لاسيما وأنّ تسريحتها غاية في السهولة وغير مُتكلّفة”.

هل تخلّتْ ميغان ماركل عن تسريحة شعرها المعهودة؟، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هل تخلّتْ ميغان ماركل عن تسريحة شعرها المعهودة؟.

العرب نيوز - هل تخلّتْ ميغان ماركل عن تسريحة شعرها المعهودة؟ - هل تخلّتْ ميغان ماركل عن تسريحة شعرها المعهودة؟

المصدر : فوشيا