استخدم فلفل الكايين والكركم والزنجبيل لعلاج آلام المفاصل
استخدم فلفل الكايين والكركم والزنجبيل لعلاج آلام المفاصل

استخدم فلفل الكايين والكركم والزنجبيل لعلاج آلام المفاصل العرب نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم استخدم فلفل الكايين والكركم والزنجبيل لعلاج آلام المفاصل، استخدم فلفل الكايين والكركم والزنجبيل لعلاج آلام المفاصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استخدم فلفل الكايين والكركم والزنجبيل لعلاج آلام المفاصل.

العرب نيوز آلام المفاصل من أكثر الأشياء المزعجة التي تنتج عن  التهاب ينشأ في اي جزء من المفصل بما في ذلك الغضروف والأوتار والعظام، وهناك العديد من العلاجات الطبيعية التي تستعمل لالتهاب المفاصل.

 فلفل الكايين أو الفلفل الحار من التوابل التي تستعمل في الطب البديل لفوائده الصحية العديدة، لاحتوائه على عنصر هام يسمى capsaicin وهو مادة مسكنة ومضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة تساعد في علاج كل الآلام والأوجاع.

 ويساعد فلفل الكايين في علاج التهاب المفاصل الروماتيزمي أو ألم الروماتيزم، تقليل معضلة الحركة، علاج الألم الناتج عن ضربة أو صدمة، تسريع الشفاء من الالتواء. والكركم والزنجبيل من التوابل التي تعمل كمسكنات للألم وتنشط الدورة الدموية وتقلل الالتهابات الزائدة التي تؤثر على المفصل.

المقادير:

  2 ملعقة كبيرة فلفل أخضر مطحون 2 ملعقة كركم مطحون كوب زيت بذور العنب 2 ملعقة كبيرة زنجبيل مطحون نصف كوب شمع العسل   طريقة وصفة فلفل الكايين والكركم والزنجبيل   ضع الفلفل الحار والكركم والزنجبيل في إناء مقاوم للحرارة.

 أضف كوب من زيت بذور العنب ثم سخن الخليط في أقل درجة حرارة وأخلط شمع العسل معه. أخرجه من النار وأتركه يبرد 10 دقائق ثم ضعه في برطمان زجاجى في مكان مظلم وبارد. استخدم الخليط كمرهم على المناطق المصابة ودلك المفاصل به لمدة 5 دقائق وأتركه حتى يمتصه الجلد جيداً، واستخدمه مرتين يومياً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، استخدم فلفل الكايين والكركم والزنجبيل لعلاج آلام المفاصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - استخدم فلفل الكايين والكركم والزنجبيل لعلاج آلام المفاصل.

المصدر : مرسال نيور