لإنقاص وزنك إليك 8 مثبطات للشهية
لإنقاص وزنك إليك 8 مثبطات للشهية

لإنقاص وزنك إليك 8 مثبطات للشهية العرب نيوز نقلا عن الجمال ننشر لكم لإنقاص وزنك إليك 8 مثبطات للشهية، لإنقاص وزنك إليك 8 مثبطات للشهية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لإنقاص وزنك إليك 8 مثبطات للشهية.

العرب نيوز مع اتباع حمية غذائية معينة من أجل إنقاص وزنك يكون من الأفضل استعمال عدد الوسائل المساعدة، ومنها المثبطات.. وهنا عدد مثبطات الشهية لتقلل مقدار ما تتناولينه من طعام.

1- شرب المياه
يحدث ارتباك بين حالة العطش والجوع، وفي معظم الأحيان وبفضل ثبات أسلوب الحياة فمن الأفضل شرب كوب من الماء أولا قبل تناول الطعام، ولو استمر شعورك بالجوع فتناولي عدد الطعام.

2- شرب شاي النعناع
يعمل شاي النعناع على تقليل 1800 سعر حراري ويحبط مفعول تناول الكيك ورقائق البطاطس.

3- التأمل
عليك بالتأمل في أي مكان تكونين به لمدة من 5 إلى 10 دقائق حيث يعمل التأمل على تقليل الأكل بشراهة بنسبة 70% كما يمد من التركيز ويحسن النوم ويقلل التوتر والقلق.. ويساعد هذا كله على إنقاص الوزن.

4- تناول الكثير من البروتين والكربوهيدرات التي تحتوي على ألياف
يجب أن تحتوي وجبتك على البروتين والكربوهيدرات الليفية لأن تناول هذا الثنائي في نفس الوقت له أثر إيجابي جدا حيث يقلل البروتين من الرغبة في تناول الطعام وتقلل الألياف الشهية بنسبة 39%، مثل تناول تفاحة مع شراب البروتين.

5- شرب المشروبات الخالية من الكافيين
يفوق تأثير شرب القهوة الخالية من الكافيين قوة ومفعول حبوب الكافيين لمنع نوبات الرغبة في تناول الطعام لأنها غنية بالعناصر الغذائية ومضادات الأكسدة.

6- شرب خل التفاح
شرب خل التفاح خلال اليوم أو 2 ملعقة طعام منه مع عدد الماء قبل تناول الطعام بـ 30 دقيقة أو خلال تناول الطعام لأن هذا يؤدي إلى الشعور بالشبع أسرع ويقلل مقدار ما تتناولينه من سعرات حرارية بحوالي 200 إلى 275 أقل ويمنعك من تناول أي سكريات في منتصف اليوم.

7- استعمال الفلفل الحريف
يساعد الفلفل الحريف على زيادة عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون ويكبح الشهية.

8- تناول أطعمة مشبعة
لا تتناولي سعرات حرارية فارغة وبدلا منها تناولي على سبيل المثال قطعة من اللحم المشوي مع بطاطس لإشباع الجسم؛ فتناول المزيد من الأطعمة التي تشعر بالشبع يمنع نوبات الرغبة في تناول المزيد من الطعام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، لإنقاص وزنك إليك 8 مثبطات للشهية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - لإنقاص وزنك إليك 8 مثبطات للشهية.

المصدر : الجمال